أبرز ظواهر الجولة العشرين بالدورى.. إنهاء صيام عمرو جمال التهديفى مع الأهلى.. التعادل الـ13 للإسماعيلى.. إصابة ثنائى سموحة بالصليبى.. مصطفى فتحى يضع أول أهدافه.. خناقة البدرى وميدو.. وزيادة الحصيلة التهديفية

الأحد، 26 فبراير 2017 12:27 ص
أبرز ظواهر الجولة العشرين بالدورى.. إنهاء صيام عمرو جمال التهديفى مع الأهلى.. التعادل الـ13 للإسماعيلى.. إصابة ثنائى سموحة بالصليبى.. مصطفى فتحى يضع أول أهدافه.. خناقة البدرى وميدو.. وزيادة الحصيلة التهديفية الأهلى ووادى دجلة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حفلت الجولة العشرين من عمر مسابقة الدورى العام والتى اختتمت منافساتها مساء السبت بالعديد من الأحداث المثيرة والمواقف الفارقة والمؤلمة وكذلك الأحداث المؤسفة، وجاءت غنية بالأحداث السعيدة لقطبى الكرة المصرية وصادمة لبعض الفرق الأخرى.

 

جاءت نتائج مباريات الجولة العشرين بفوز طنطا على سموحة 2 /0 وتعادل أسوان مع بتروجت 1/ 1 وفوز الأهلى على وادى دجلة 1 / 0 والمصرى على الشرقية بنفس النتيجة والزمالك على النصر للتعدين 2 / 0 والاتحاد الكسندرى على الداخلية 2 / 1 والمقاولون العرب على الإنتاج الحربى 1 / 0 وأخيرا تعادل الإسماعيلى مع طلائع الجيش 1 / 1 وإنبى مع المقاصة 3 / 3.

 

إنهاء صيام الغزال التهديفى:

عاد عمرو جمال مهاجم الأهلى للتسجيل بقميص الأهل بعد فترة غياب طويلة طالت إلى 326 يوما لم يتمكن خلالها الغزال من التسجيل بقميص الأحمر، وينهى حالة من الخصام بينه وبين الشباك، بعدما سجل هدف فوز فريقه على وادى دجلة فى المباراة التى جمعتهما على إستاد بتروسبورت.

 

خناقة البدرى وميدو:

نشبت مشادة عنيفة بين حسام البدرى المدير الفنى للأهلى وأحمد حسام ميدو المدى الفنى لدجلة، بسبب اعتراض البدرى على استكمال لاعبى الفريق الدجلاوى اللعب رغم وقوع عبد الله السعيد لاعب الأحمر على الأرض وهو ما لم يرض ميدو الذى احتد على البدرى، وكاد الأمر يتطور لولا تدخل أعضاء الجهاز الفنى من الجانبين لتهدئة الموقف.

 

إصابة ثنائى سموحة بالصليبى:

فى واقعة غريبة لفريق سموحة، تلقى صدمة فاجعة بعد تأكد إصابة الثنائى عمر سعد ومحمود سيد بقطع فى الرباط الصليبى للركبة خلال مباراة فريقهما أمام طنطا، والتى جمعتهما على إستاد طنطا، حيث أثبتت الفحوصات التى تلقاها الثنائى لإصابة سعد بقطع فى الرباط الصليبى والغضروف فيما أصيب سيد بقطع فى الرباط الصليبى.

 

التعادل الـ13 للإسماعيلى:

وصل الإسماعيلى إلى التعادل رقم 13 خلال الموسم الجارى بعدما تعادل مع طلائع الجيش بهدف لكل فريق، ووصل إلى التعادل الخامس على التوالى، وأخفق الدراويش فى تحقيق الانتصار ومصالحة الجماهير الغاضبة من سوء النتائج.

 

فتحى يسجل أول أهدافه:

نجح مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك أولى أهدافه، خلال مباراة فريقه أمام الإنتاج الحربى والتى فاز فيها الأبيض بثنائية نظيفة، حيث غاب فتحى عن الأبيض غالبية مباريات الدور الأول بسبب تعرضه للإصابة، وجاء هدف فى التعدين هو الأول فى الموسم الجارى 2016 / 2017.

 

زيادة الحصيلة التهديفية:

ارتفعت الحصيلة التهديفية فى الجولة العشرين عن سابقتها فى الجولة الـ19، بعدما وصلت إلى 20 هدفا فى الجولة الأخيرة بفارق هدف وحيد عن حصيلة الجولة قبل الأخيرة وتم تسجيل الـ19 هدفا بالجولة قبل الأخيرة فى 7 أهداف بالجولة الـ19 بسبب تأجيل مباراة المصرى والنصر للتعدين، بينما تم تسجيل 20 هدفا بالجولة العشرين فى 8 مباريات.

 

الظهور الأول لـ"طلبة" مع إنبى:

ظهر حمادة طلبة مدافع إنبى الجديد والوافد حديثا من المصرى فى مباراة فريقه أمام المقاصة والتى انتهت بالتعادل 3 / 3، حيث شارك طلبة بديلا خلال اللقاء فى الظهر الأول مع الفريق الفيومى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة