أخبار ريال مدريد اليوم.. بيبى يعود لتشكيلة الملكى.. وزيدان غير سعيد

الأحد، 26 فبراير 2017 04:56 م
أخبار ريال مدريد اليوم.. بيبى يعود لتشكيلة الملكى.. وزيدان غير سعيد بيبى مدافع ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنتظر المدافع البرتغالى المخضرم بيبى، فرصة ذهبية لاستعادة مكانه فى التشكيلة الأساسية لفريقه ريال مدريد الإسبانى خلال مواجهة فياريال، الليلة فى تمام العاشرة إلا ربع، على ملعب "سيراميكا" ضمن منافسات الجولة 24 بالدورى الإسبانى "الليجا".

إصابة فاران تُعيد بيبى لتشكيلة ريال مدريد

وفقًا لصحيفة "ماركا" الإسبانة فإن إصابة المدافع الفرنسى رافاييل فاران خلال مباراة فالنسيا الأخيرة التى خسرها الريال (1-2)، فتحت الباب من جديد أمام بيبى للعودة إلى التشكيلة الأساسية للريال أمام فياريال.

بيبى يعود للتشكيلة الاساسية فى ريال مدريد
بيبى يعود للتشكيلة الاساسية فى ريال مدريد

 

ولم يشارك بيبى إلى فى 1033 دقيقة بجميع المباريات هذا الموسم مع ريال مدريد وهو أقل لاعبى الفريق بمركز قلب الدفاع بعد فاران "2743" ثم راموس "2171" وناتشو "1841".

 

ودائمًا ما يحل بيبى بديلًا لفاران فى حالة غيابه سواء للإصابة أو للراحة، حيث غاب المدافع الفرنسى عن 8 مباريات هذا الموسم لعب منها بيبى 6.

زيدان وفريق ريال مدريد
زيدان وفريق ريال مدريد

 

زيدان غير سعيد باكتمال صفوف ريال مدريد

على جانب آخر، كشفت صحيفة "أس" الإسبانية أن زيدان غير سعيد مع ريال مدريد خاصة مع اكتمال صفوف الفريق بعودة المصابين وهو ما يثير مشكلة خاصة مع الثلاثى ألفارو موراتا وإيسكو وأسينسيو الذين يعانون من الجلوس على الدكة.

 

أوضحت الصحيفة المدريدية أنه مع اكتمال الفريق يجب على زيدان الرهان على بعض اللاعبين وترك البعض الأخر، وهو ما سيثير أزمات خاصة بالنسبة للاعبين الذى لن يعتمد عليهم بصفة أساسية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة