الفيبا يحسم مصير "شقة وسط البلد" عام 2019

الأحد، 26 فبراير 2017 12:57 م
الفيبا يحسم مصير "شقة وسط البلد" عام 2019 عبدالحميد مسعود
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر الاتحاد الدولى لكرة السلة "فيبا" على عام 2019، لتحديد مصير المكاتب التابعة له حول العالم، خاصة أنه يتم خلال هذه الفترة إنهاء كل الإجراءات الخاصة بالأفرع بالقارات المختلفة، أفريقيا وأوربا وأمريكا الجنوبية.

 

أكد عبد الحميد مسعود أمين صندوق الاتحاد الأفريقى لكرة السلة، أن الاتحاد الدولى قرر حسم المكاتب الخاصة بالاتحاد فى مختلف القارات عام 2019، ومن بينها مكتب أبيدجان الذى تم إنشاؤه على مساحة 4000 متر، وفيما يخص شقة وسط البلد بالقاهرة التى كانت مقرا للاتحاد الأفريقى، فسيتم تحديد مصيرها أيضا، حيث سيبدأ الفيبا فى هذا التاريخ فى الإنفاق على تلك المكاتب من حساباته البنكية، نظرا لأنها ستصبح تمثل الكيان الدولى وليس الأفريقى فقط.

 

 قام مسئولو ساحل العاج بإنشاء مكتب على مساحة 4 آلاف متر، ليكون فرعا للاتحاد الدولى، على أن يتحدد موقف شقة وسط البلد عام 2019.

 

كان خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة قد وافق على تحمل تكاليف إنشاء وتجهيز أكاديمية لكرة السلة الأفريقية بأكتوبر، على مساحة 15 ألف متر، ومن المقرر أن يتم عرض الأمر على رئاسة الوزراء لاتخاذ قرار نهائى فى هذا الأمر.

 

يذكر أن شقة وسط البلد كانت مقرا للاتحاد الأفريقى قبل أن يقوم الاتحاد الدولى بإلغاء فكرة المقرات، والاكتفاء بمكاتب له، فى الدول المختلفة، على أن يتم تفعيل القرار رسميا عام 2019، مع حسم موقف مكتب القاهرة سواء بالإبقاء عليه من عدمه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة