القابضة لمياه الشرب: حصر كافة المناطق الساخنة بالمحافظات لمواجهة نقص المياه

الأحد، 26 فبراير 2017 07:52 م
القابضة لمياه الشرب: حصر كافة المناطق الساخنة بالمحافظات لمواجهة نقص المياه رئيس القابضه لمياه الشرب مع رؤساء شركات المياه والصرف
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس ممدوح رسلان، رئيس الشركه القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، أنه تم حصر كافة النقاط الساخنة بجميع محافظات الجمهورية والاحتياجات المطلوبة لمواجهة أي مشاكل طارئة فى فصيل الصيف المقبل، موضحاً أن دخول مشروعات جديدة الخدمة سيساهم فى الإسراع من الانتهاء من مشكلة انقطاع المياه ببعض المحافظات.

وجاء ذلك خلال لقائه برؤساء شركات المياه والصرف لمناقشة استعدادات الشركات التابعة لاستقبال فصل الصيف والمشروعات القائمة للقضاء على شكاوى المناطق الساخنة بمختلف الشركات.

وشدد رسلان على أهمية التواصل مع أعضاء مجلس النواب والاهتمام بحل كافة المشكلات التى تواجه أبناء دائرتهم، مع أهمية التواصل مع وسائل الإعلام والمواطنين وسرعة الاستجابة ودراسة وبحث الشكاوى والانتهاء منها فى أسرع وقت.

وفى السياق ذاته شدد رسلان على الاهتمام بجودة مياه الشرب المنتجة، والمتابعة اليومية من رؤساء الشركات التابعة شخصيا لمنظومة ضبط الجودة، مؤكدا أهمية التنسيق مع المديريات الصحية بالمحافظات واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية واللازمة للتأكد من تنقية المياه المنتجة من المحطات، وضرورة أخذ التدابير اللازمة أثناء فترة السدة الشتوية.

وأكد على أهمية الاهتمام برفع كفاءة جميع محطات المياه والالتزام بتطبيق تعليمات وإجراءات السلامة والصحة المهنية، والمرور والتفتيش على المحطات ومواقع العمل، مشددا على ضرورة تفعيل خطط الطوارئ بالشركات التابعة لمواجهة السيول والأمطار، والمتابعة اليومية للبيانات الصادرة عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة