وكيل كاسونجو: الأهلى والزمالك طلبا التعاقد مع اللاعب رسميًا

الأحد، 26 فبراير 2017 08:51 م
وكيل كاسونجو: الأهلى والزمالك طلبا التعاقد مع اللاعب رسميًا كابونجو كاسونجو
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بلال نظير وكيل أعمال الكونغولى كابونجو كاسونجو مهاجم الاتحاد السكندرى، أن الأهلى والزمالك طلبا التعاقد رسميًا مع اللاعب، تمهيدًا للانتقال لأحد قطبى الكرة المصرية.

وأضاف بلال خلال تصريحاته لبرنامج "خاص مع سيف" عبر شاشة "أون سبورت" أن مسئولى الأهلى والزمالك أبدوا استعدادهم لشراء اللاعب بمبلغ مالى ضخم يصل لأكثر من 15 مليون جنيه، بخلاف مزاية أخرى عديدة لنادى الاتحاد، إلا أن التخوف من غضب الجماهير أحال بين اتمام الصفقة.

أوضح وكيل اللاعب، أن رغبة كاسونجو الاحتراف الخارجى، وتلقى العديد من العروض بالدورى الفرنسى والبلجيكى، وسيتم دراستهما قبل الموافقة على أى عرض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

2 مليون دولار يا اتحاد !

اللاعب خطير وصغير السن ومستقبله واعد ، ولا تتساهلوا فى بيعه .

عدد الردود 0

بواسطة:

(( الصاروخ المصرى السيساوى ))

(( اللاعب كوسونجو كابونجو نادر وجودة فى الملاعب المصريةوياحبذا لو تم تجنيسة بالجنسية المصرية ))

أتمنى من السادة المسؤلين سواء ؤينادى الإتحاد السكندرى أو بإتحاد الكرة المصرى ... منح هذا اللاعب الجنسية المصرية مما سيعطى دفعة قوية جدا ً جدا ً للفريق القومى فى تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا وأمم أفريقيا 2019 .. وأن هذا اللاعب سوف يفيد جدا ً الفريق القومى عند تأهله لكأس العالم بروسيا 2018 بمشيئة الله .. فالفريق محتاج بصمات هذا اللاعب جدا ً .. وسيكون دورة عظيم جدا ً لو أصبح يحمل الجنسية المصرية ( الأن بأى شكل ) .. وقد قرأنا أول أمس عن لاعب من الكونغو الديموقراطى ( محترف فى نادى إنجليزى ) يتمنى لو يحصل على الجنسية البرازيلية ليلعب بجوار نيمار .. وموضع تحنيس اللاعبين هو السائد فى الملاعب الخارجية من دول العالم .. ويكفى أن قطر لديها فى فريق كرة اليدالقومى 8 ( ثمانية ) لاعبين من دول أخرى مجنسين بالجنسية القطرى .. فهل من مجيب .. نحن نريد أن تصل مصر إلى الأدوار النهائية فى كأس العالم 2018 بروسيا فيجب أن يكون الاعبين المشاركين بقوة ومهارة وحرفية وإحترافية اللاعب كابونجو كاسونجو .. وأنتجنيسة بالجنسية المصرية ستجعلة يدر دخلا ً كبيرا ً للخزانة العامة لإتحاد الكرة المصرى وأيضا ً لنادى الإتحاد السكندرى ... وهذه فرصة العمر لمصر .. ومع كابونجو كاسونجو ممكن أى لاعب آخر من الأفارقة المحبين لمصر ولهم مثل هذا الميل لحب وإنتماء لمصر مثا ما يبديه كاسونجو كابونجو لمصر .... أللهم إنى قد بلغت أللهم فأشهد .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة