أخبار مانشستر يونايتد.. حفلة خاصة لصديقات اللاعبين بعد التتويج بالكأس

الإثنين، 27 فبراير 2017 09:14 م
أخبار مانشستر يونايتد.. حفلة خاصة لصديقات اللاعبين بعد التتويج بالكأس زوجات لاعبى مانشستر يونايتد
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت زوجات وصديقات لاعبى مانشستر يونايتد الإنجليزى بفوز الشياطين الحمر بلقب كأس الرابطة الإنجليزية بعد فوزهم فى المباراة النهائية أمام ساوثهامبتون بنتيجة 3-2.

 

زوجات اللاعبين يحتفلون بأول لقب فى الموسم

نشرت ميلانى دى كروز صديقة أنطونى مارسيال صورة لها على حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصحبة كل من إيفيلينا كامب صديقة خوان ماتا، كاندى راى صديقة ديلى بليند وفرانشيسكا إيلينورا صديقة ماتيو دارميان، احتفالاً بفوز شركائهم ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية أمس ووصولهم لللقب رقم 41 فى تاريخهم.

 

ليفربول يعدل حسابه على تويتر بسبب مانشستر يونايتد

حساب ليفربول
حساب ليفربول

 

اضطر نادى ليفربول إلى تغيير الوصف الموجود بحسابه الرسمى على موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" بعد فوز مانشستر يونايتد أمس بكأس الرابطة الإنجليزية، ومسح المسئولون عن الحساب عبارة "النادى الأكثر تتويجاً بالبطولات فى إنجلترا" بعد معادلة الشياطين الحمر للرقم القياسى أمس.

 

ويتشارك حالياً كلا الفريقين فى اللقب بعد وصول مانشستر يونايتد إلى 41 بطولة وهو نفس العدد لدى ليفربول.

 

تشيلسى لن يفرط فى فابريجاس لصالح مورينيو

أكدت صحيفة" تيليجراف" الإنجليزية، إن مانشستر يونايتد يعتزم الحصول على خدمات سيسك فابريجاس لاعب تشيلسى الإنجليزى فى فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

إلا أن الصحيفة نفسها كشفت أن أنطونيو كونتى المدير الفنى الإيطالى للبلوز لن يفرط فى فابريجاس، فهو يبحث عن لاعب وسط يكون بمواصفات مختلفة وليس بديلاً له أو مشابهاً للاعب الإسبانى، كما أن إدارة تشيلسى قد سبق و رفضت انتقال ويليان وماتيتش إلى الشياطين الحمر فى الصيف الماضى، لذلك فمن غير المرجح أن يسمحوا لفابريجاس بالانتقال إلى الفريق الذى يدربه مورينيو.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة