اعترافات أم منة المتهمة بإدارة شبكة دعارة: "باخد 1000جنيه على كل بنت"

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:30 ص
اعترافات أم منة المتهمة بإدارة شبكة دعارة: "باخد 1000جنيه على كل بنت" شبكة دعارة - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلت قوادة متورطة فى إدارة شبكة دعارة باعترافاتها أمام النيابة، عن كيفية استقطاب الساقطات والحصول على مبالغ مالية مقابل توفير زبائن لهن عقب القبض عليها وبصحبتها 4 فتيات فى أوضاع مخلة بصحبة خليجيين.

 

وقالت المتهمة "نورا. و " وشهرتها أم منة، إنها تستقطب الفتيات العاملات بالملاهى الليلية كمضيفات، وتعرض عليهن توفير ممارسة الدعارة مع الخليجين مقابل حصولهن على أجر مادى، وتحصل منها على نسبة مقابل توفير راغبى المتعة لها.

 

وأضافت المتهمة "نورا. و " وشهرتها أم منة، أنها تحصل على مبلغ 500 جنيه من كل فتاة، بالإضافة إلى حصولها على مبلغ مماثل من راغب المتعة، موضحة أنها تعقد الاتفاقات الجنسية بكافيهات بالدقى والعجوزة والهرم، وتعرض صور الفتيات على راغبى المتعة لاختيار الفتيات منها، وتتفق معه على المقابل المادى.

 

وفى السياق ذاته، اعترفت الفتيات الأربع اللاتى ضبطن بصحبتها فى أوضاع مخلة مع خليجيين بفيلا بحدائق الأهرام، بحصولهن على مبالغ مالية مقابل ممارسة الرذيلة.

 

وردت معلومات للعميد محمود هويدى، مدير إدارة مكافحة جرائم الآداب بالجيزة تفيد تكوين "نورا. و" وشهرتها أم منة شبكة للأعمال المنافية للآداب وعرض الفتيات على الخليجيين لممارسة الرذيلة مقابل الحصول على مبالغ مالية.

 

وبتتبع المتهمة تم الحصول على إذن من النيابة، وتمكن الرائدان أحمد لاشين وأحمد أبو السعود من ضبط المتهمة وبصحبتها فتاة قاصر تدعى "هبة. ا" 17 سنة و"وعد.ح" ودلال. ر" فى أوضاع مخلة مع خليجيين بفيلا بمنطقة حدائق الأهرام، وضبط بحوزتهن 4 هواتف محمولة ومبلغ 4 آلاف جنيه.

 

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

هو ايه اللى حصل فى الدنيا يا خلق هوه !

الجهل والفقر والمرض ، ثالوث الرعب فى مصر !

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

اللهم استرنا فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض برحمتك يا أرحم الراحمين

لا حول ولا قوة إلا بالله، استر علينا وعلى ولايانا يا رب ، إيه اللي وصلنا لكده ؟!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود موسى

نفسى نطبق القانون زاى باقى العالم

البلد عمرها ما هنتظف وعندنا القوانين الضعيفه والتشريعات أسوأ ما فى العالم ياسادة سبب من أسباب انهيار بلدنا أن عندنا فوضه حقيقه فى تنفيذ القوانين وأيضا التشريعات ازاى اقبض على البنات وآسيب الفاعل الاصلى وهو الخليجى ازى وكل مصرى فى الخارج لو حصل وتم القبض عليه فى أى قضية وخاصه الدعاره بيترمى فى السجن ازاى يتم إلا سبيل الخليجين نفذ القانوان فى بلدك عشان الغير يحترمك كفايا هبل وخيبة وعآر علينا احنا المصريين

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

إلى رقم 1: انعدام الدين والأخلاق وليس الفقر والجهل والمرض

انعدام الوازع الديني والأخلاقي هو السبب وليس الفقر والجهل والمرض لأن هذا الثالوث كان موجود في الماضي ولكن شعبنا كان يحتفظ بقيمه وأخلاقه وعفته وكان يخاف الله ويتقيه ، ولم يتنازل شعبنا عن قيمه ودينه مهما تدهورت به الأحوال ، كان أجدادنا يعيشون بشرفهم ويقسمون به ، كانت "الأم مدرسة اذا أعددتها أعددت شعباً طيب الأعراق" وكان شعبنا يؤمن بأنه "تموت الحرة ولا تأكل بثديها" . الآن أصبحنا لا دين ولا أخلاق فانحرفنا، لكن الفقر والجهل والمرض "براء" من الحرام والفحشاء.

عدد الردود 0

بواسطة:

Lolo

اختي مغتربة

كلام مهندس صلاح سليم مائه بالمائه فلو عملتي بحث تجدي ان هذا النوع من الجريمه يوجد في احط الطبقات اجتماعيا وثقافيا وهذا بفضل افلام الألفية الثالثه التي حولت ابن الحارة الجدع الذي يحلف بشرفه كما قلتي إلى ذلك الرجل البلطجي الذي يمارس الرذيلة مع جارته ويتعاطي المخدرات ، لذلك كنا نقول دائما أن العشوائيات تمثل قنبله موقوته في مصر لأنه يجتمع فيها ذلك الثالوث القاتل فقر جهل مرض ، كل التحية

عدد الردود 0

بواسطة:

مغتربة

إلى رقم 5 و رقم 1: مبرر تعليقي كالآتي

أتفق مع تعليق 5 وتعليق 1 في أن ثالوث الفقر والجهل والمرض هو "عامل مساعد" ويمكن أن يساهم في تفشي ظاهرة الانحراف، لكني مختلفة فقط على الإشارة إليه أنه هو "السبب الأساسي" أو أنه يمكن أن يكون "القاعدة" التي نعمم بها على الجميع ، رأيي أنه "عامل مساعد" فقط ، وهناك أسباب رئيسية سواء عند الفقراء المرضى الأميين أو الأغنياء الأصحاء المتعلمين وهى "غياب الدين والأخلاق" . رأيي يعتمد على ما شاهدته في آخر زياراتي لمصر في كثير من فنادق مصر وكافيهاتها ومصايفها من بذخ الكثيرون من أولاد الطبقات الغنية المتعلمين في أغلى الجامعات والأصحاء (يعني لا مرض ولا فقر ولا جهل) وشاهدت انحراف الكثير منهم نتيجة كثرة المال مع غياب التربية والتوجيه السليم للأسرة والمدرسة (يعني غياب الدين والأخلاق) ، وكذلك شاهدت معظم المصريين البسطاء الفقراء أصحاب المرض الأميين الذين ما زالوا يحتفظون بطيبتهم ودينهم وأخلاقهم وشهامتهم، لذلك أدافع عنهم وأرفض التعميم وإلقاء اللوم على الفقراء المرضى الأميين فقط وإعفاء فيما عداهم من المسئولية .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد

أوي تزني الحره ؟؟

وارجوا ..ان يتقي الله في شعب مصر وشباب مصر وفضيلة مصر وشهامة مصر وأصول مصر وعادات مصر وتقاليد مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

l ملحوظة هامة

نلاحظ دائما فى هذا النوع من الاحبار ان الحليجين طرف فى الموضوع ؟؟ واذا كان فعلا الخلبجبن طرف اساسى فى هذة الامور فعلبنا سرعة وضع ضوابط لوجود الخليجين اثناء الاقامة فى مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

منوفى

اموت واعرف

همه الخليجين مبيعملوش كده عندهم ليه***ياعالم فضيحتنا بقت بجلاجل **والمصريين اللى بره بيتعيروا بالبلاوى دى

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد

اعتقد ان الاوان لتدب فى مجلسنا عروق الغيره على عرض الوطن***بوضع قوانين تعاقب الرجال

بنفس عقوبة النساء****ولاادرى حتى اليوم من هذا الذى وضع قانونا يقول ان الرجل يطلق سراحه بينما يتم القبض على السيده****طالما ان الاثنان فى وضع مخل فلماذا عقوبة السيده واطلاق سراح الرجل****بلدنا مش ملهى ليلى وبيوت دعاره للفاسقين ياتون اليها لتفريغ رغباتهم وطاقاتهم المكبوته ****ياعالم يامسؤلين خلى فى عروقكم شوية دم***واذا كانت السيده فرضت فى عرضها فلا تفرطوا انتم فى عرض الوطن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة