النجم أحمد عبدالعزيز مرشح لتجسيدها

الشيخ ياسين.. مفتاح اللغز فى أحداث مسلسل "كلبش" لـ أمير كرارة

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:00 م
الشيخ ياسين.. مفتاح اللغز فى أحداث مسلسل "كلبش" لـ أمير كرارة أمير كرارة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الشيخ ياسين هو محرك الأحداث فى مسلسل "كلبش" بطولة النجم أمير كرارة، والمقرر المنافسة من خلاله فى السباق الرمضانى المقبل، ويبدو أن الكاتب باهر دويدار يريد تسليط الضوء على الإرهاب الغادر من خلال شخصية الشيخ ياسين.. والتى تم ترشيح النجم والفنان أحمد عبد العزيز لتجسيدها.
 
هو عضو جماعات إرهابية، يبدأ فى السيطرة على مجريات الأحداث، تصل به إلى أن يساعد الضابط سليم فى العثور على أطراف القضية التى يتولى أمرها، ويكشف له الشيخ ياسين عن الكثير وكيف تجرى الأمور داخل الجماعات.
 
باهر دويدار استطاع أن يرصد من خلال أحداث مسلسل "كلبش" كيف يفكر هؤلاء الإرهابيون وينتشرون داخل المجتمعات العربية؟، وكيف يتمكنون من تجنيد الشباب انطلاقًا من أن "الله يريد العزة"، وأن الجنة فى انتظارهم.. كلها أسئلة سيجيب عليها صناع مسلسل "كلبش"، ويبدو أن صناع العمل لم يستقروا على الفنان الذى يجسد الشخصية حتى كتابة هذه السطور.
 
وقرر المنتج محمد عبد الحميد بالاتفاق مع النجم أمير كرارة والمخرج الشاب بيتر ميمى على البدء فى تصوير أولى مشاهد العمل غدًا الثلاثاء بمصر الجديدة، ويشارك فى البطولة إلى جانب كرارة محمد لطفى، وانتصار، ومحمود البزاوى، وريم مصطفى، وأحمد حاتم، محمد مرزبان، المطرب دياب، ومحمد عز، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، وهو من تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج فيردى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة