بالصور.. 7 أساطير كروية عاشوا فى أندية الظل

الإثنين، 27 فبراير 2017 04:00 ص
بالصور.. 7 أساطير كروية عاشوا فى أندية الظل فالديراما وميلا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ملاعب كرة القدم على مر العصور مجموعة كبيرة من النجوم الذين حفروا أسماءهم بحروف من النور ولكنهم عاشوا مسيرتهم الكروية دون الانتقال أو اللعب فى أندية كبيرة على حجم نجوميتهم وتألقهم الكبير طوال مسيرتهم.

التقرير التالى يستعرض 7 أساطير كروية فى العالم لم يلعبوا للأندية الكبيرة فى مسيرتهم.. 

1 – خوسيه تشيلافيرت 

خوسيه تشيلافيرت
خوسيه تشيلافيرت

 

الحارس التاريخى لمنتخب باراجواى والذى سجل 66 هدفًا من خلال ضربات حرة مباشرة كان يسددها بنفسه بمنتهى الإتقان، وفاز بأفضل لاعب فى أمريكا الجنوبية 3 مرات ولكنه لم ينضم لأى فريق كبير خلال مسيرته الكروية.

2 – كارلوس فالديراما

 

كارلوس فالديراما
كارلوس فالديراما

 

لاعب الوسط الكولومبى الذى اشتهر بتسريحه شعره الغريبة، حيث يعتبر من أساطير الكرة الكولومبية ولكنه لم يلعب لأى فريق كبير طوال مسيرته حيث لعب فى الدوري الأمريكى.

 

3 – أنطونيو دى ناتالى

 

انطونيو دى ناتالى
انطونيو دى ناتالى

 

المهاجم الإيطالى الذى رفض عروضًا كبيرة من العديد من الأندية القوية أمثال يوفنتوس ومانشستر سيتى الإنجليزى ولكنه ظل وفيًا لفريق أودينيزى حيث سجل 198 هدفا فى الكالتشيو.

 

4 – روجيه ميلا

 

روجيه ميلا
روجيه ميلا

 

أحد أفضل لاعبى الكاميرون على الإطلاق حيث يعد من المهاجمين الموهوبين وسجل 442 هدفًا فى مسيرته مع منتخب الأسود الكاميرونية والأندية التى لعب معها والتى لم تكن أبدًا على قدر نجومية النجم الكاميرونى حيث لعب لأندية فرنسية أبرزها موناكو، باستيا وسانت ايتيان.

 

5 – جيوسيبى سنيورى

 

جيوسيبى سنيورى
جيوسيبى سنيورى

 

النجم الإيطالى الذى لعب لفريق لاتسيو كان أحد أفضل اللاعبين فى الكالتشيو وقت تواجد النجوم مثل باجيو، باريزى وديل بيرو، وأهم ما يميزة تنفيذ الركلات الحرة المباشرة ولكنه فشل فى اللعب للأندية الكبيرة.

 

6 – جونى هاينس

 

جونى هاينس
جونى هاينس

 

يعد أفضل لاعب فى تاريخ نادى فولهام الإنجليزى ولكنه لم يلعب للأندية الكبيرة فى الدورى الإنجليزى، ولعب مع منتخب الأسود الثلاثة 56 مباراة سجل خلالها 22 هدفًا، ولكن مسيرته توقفت بعد تعرضه لحادث سير وهو فى سن الثلاثين.

 

7 – ماتيو لوتيسى

 

ماتيو لوتيسي
ماتيو لوتيسي

 

لعب لفريق ساوثهامبتون طوال مسيرته ويمتلك رقمًا مميزًا على مستوى تنفيذ ركلات الجزاء حيث أضاع ركلة جزاء واحدة من أصل 48 ركلة قام بتنفيذها ولعب مع المنتخب الإنجليزي 8 مباريات وكان يستحق الانتقال لفريق كبير خلال مسيرته.      

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة