حتى لا ننسى .. بالصور أغرب الفساتين على الريد كاربت فى تاريخ الأوسكار

الإثنين، 27 فبراير 2017 08:00 ص
حتى لا ننسى .. بالصور أغرب الفساتين على الريد كاربت فى تاريخ الأوسكار من حفلات الأوسكار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"لفت الأنظار" أسلوب تلجأ إليه عدد من النجمات على السجادة الحمراء بأهم وأشهر الحفلات والمهرجانات حتى تتسلط عليهم الأضواء بنسبة أكبر، واليوم نستعرض أغرب 5 إطلالات على الـ red carpet بحفلات توزيع جوائز الأوسكار عبر السنين .

شير عام 1986

شير عام 1986

تصدرت القائمة النجمة شير التى ظهرت فى حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1986 مرتديه ملابس سوداء ذات تصميم غريب مازالت حتى الآن محفورة بأذهان الملايين .
بيجورك
بيجورك

أما إطلالة بيجورك عام 2001 كانت واحدة من أغرب الإطلالات على السجادة الحمراء فى العالم بأكمله، فظهورها بفستان باللون الأبيض بشكل "بجعة" جعلها محل انتقاد من قبل الكثيرين.

سالى كيركلاند
سالى كيركلاند
كما دخلت سالى كيركلاند القائمة بعد ظهورها مرتديه ملابس غريبة وغير منسقة باللون البيج عام 2002   كما حرصت على ارتداء ملابس كبيرة الحجم باللون الذهبى بالإضافة الى وضعها الاكسسوارات الامعه على وجهها .
ديان كياتون

ديان كياتون

فى حين ظهرت ديان كياتون على السجادة الحمراء عام 2004 مرتدية ملابس أشبه بنجم الكوميديا "شارلى شابلين "، أما النجمة العالمية سيلين ديون فقد صدمت اللعالم فى 1999 بعد ظهورها مرتديه بدلة باللون الأبيض من تصميم " Christian Dior " حتى أن ديون ظهرت و كأنها ترتدى " جاكيت " البدلة  " بالمقلوب .
سيلين ديون
سيلين ديون








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة