ضبط مخزن يعيد تعبئة مرتجعات السلع الغذائية وعرضها فى الأسواق بالإسكندرية

الإثنين، 27 فبراير 2017 10:44 ص
ضبط مخزن يعيد تعبئة مرتجعات السلع الغذائية وعرضها فى الأسواق بالإسكندرية اللواء مصطفى النمر مدير أمن الإسكندرية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كثفت مديرية أمن الإسكندرية، برئاسة اللواء مصطفى النمر، جهودها لمكافحة الجرائم التموينية وإحكام السيطرة على الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجارى والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة وإحكام الرقابة على الأسواق لتحقيق الانضباط فى القطاع التموينى والحفاظ على الصحة العامة، وتنفيذاً للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية فى هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

 

وردت معلومات مفادها قيام كل من "ا. ر"، 27 سنة، المدير المسئول عن مخزن لتعبئة المواد الغذائية "بدون ترخيص" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل بممارسة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالسلع الغذائية غير الصالحة للاستهلاك الآدمى، حيث يقوم بتجميع المرتجعات من السلع الغذائية المختلفة وإعادة تعبئتها وعرضها بالأسواق.

 

تم استهداف المخزن وضبط كمية من السكر تزن "918" كجم وكمية من الأرز تزن "952" كجم معبأه داخل أجولة بها تغير فى الخواص الطبيعية وغير صالحة للاستهلاك الآدمى، وتحرر المحضر جنح قسم ثان الرمل وجار العرض على النيابة.

 

كما تم ضبط"ر. ص"، 38 سنة، صاحب ورشة نجارة – بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمشروبات الكحولية  "بدون ترخيص من الجهات المختصة"، ويحوز كميات منها داخل الورشة دون الحصول على التراخيص اللازمة.

 

 تم استهداف الورشة وضبط المذكور و"874" عبوة مشروبات كحولية أنواع مختلفة، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة