بالصور.. 7 نجمات "زغللوا"عيون العالم بمجوهراتهن فى حفل الأوسكار

الثلاثاء، 28 فبراير 2017 08:00 م
بالصور.. 7 نجمات "زغللوا"عيون العالم بمجوهراتهن فى حفل الأوسكار مجوهرات النجمات بحفل الأوسكار
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبحث نجمات هوليوود دائماً عن الإطلالة البراقة والمذهلة والتى تخطف أنظار وأذهان عدد كبير من محبيهن ومعجبيهن، ومن أهم ما تهتم به النجمات هو انتقاء المجوهرات من أشهر الدور، واليوم نستعرض أجمل قطع مجوهرات أذهلت العالم على السجادة الحمراء بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 89 والذى أقيم فى هوليوود .

داكوتا جونسون

داكوتا جونسون

اختارت النجمة العالمية داكوتا جونسون مجوهراتها البراقة ذات الحجم الضخم بإمضاء "Cartier" وهو من أهم الدور التى تفضل داكوتا التعامل معها باستمرار، أما النجمة إيما ستون ففضلت أن تكون صاحبة الإطلالة الأكثر جمالاً وفخامة باختيارها مجوهرات من " Tiffany & Co " .
إيزابيل هوبير

إيزابيل هوبير

بينما لفتت نجمة هوليوود الشهير إيزابيل هوبير الأنظار بالقرط الذى ارتدته بالحفل والذى اعتبره الكثيرون أنه سيكون التصميم المناسب لكل نجمات العالم الفترة المقبلة، وكانت مجوهرات هوبير من " Repossi ".
شارليز ثيرون

شارليز ثيرون

وعن النجمة الساحرة شارليز ثيرون فاختارت مجوهراتها من "Chopard" لتتألق بحفل توزيع جوائز الأوسكار، ومجوهرات النجمة إليشيا فيكندر التى حصدت كم كبير من عبارات الإعجاب كانت بإمضاء " Bulgari " .
اليشيا فيكندر

اليشيا فيكندر

وفضلت كارلى كلوس أن تخطف الأنظار بحفل توزيع جوائز الأوسكار هذا العام بارتدائها مجوهرات ماسية من إبداعات " Nirav Modi "، أما نجمة الأوسكار الشهيرة نيكول كيدمان فاختارت مجوهراتها من " Harry Winston " .
كارلي كلوس

كارلي كلوس

نيكول كيدمان

نيكول كيدمان

ايما ستون

ايما ستون










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة