بالصور.. شيف ينحت وجه عصام الحضرى على بطيخة بطريقة مدهشة

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:09 ص
بالصور.. شيف ينحت وجه عصام الحضرى على بطيخة بطريقة مدهشة شيف ينحت وجه عصام الحضرى على بطيخة بطريقة مدهشة
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول عدد من مستخدمى موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورًا لشيف نحت وجه حارس مرمى المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم عصام الحضرى على بطيخة، احتفالاً بالأداء الأسطورى الذى قدمه الحضرى فى البطولة الإفريقية.

 

وتحت عنوان "نحت وجه الحضرى على قشر البطيخ.. شيف يحتفل بالحضرى على طريقته الخاصة"، تداول رواد "فيس بوك" صورًا لشيف يحمل البطيخة التى نحت وجه الحضرى عليها.

 

الشيف والحضرى والبطيخ
الشيف والحضرى والبطيخ
 
 
وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الانجليزية، أن نجم نادى تشيلسى الإنجليزى السابق، وصف عصام الحضرى بـ"أفضل خصم على الإطلاق"، بعد الثورة التى شنها رواد مواقع التواصل الاجتماعى للتغنى بالحضرى، بعد أن حمل المنتخب الوطنى على أعناقه إلى الدور النهائى من البطولة الأفريقية.
 
الشيف يقلد الحضرى
الشيف يقلد الحضرى

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، إلى أن عصام الحضرى أصبح من أعظم حراس المرمى فى العالم بإنجازه فى البطولة الافريقية الجارية، ودخل فى المنافسة مع الأسطورة جيانوليجى بوفون حارس مرمى المنتخب الإيطالى وإيكر كاسياس حارس مرمى المنتخب الإسبانى، نظرًا لكونه دخل فى قائمة الحراس الأكثر تتويجًا فى العالم.
 
وجه الحضرى منحوت على البطيخ
وجه الحضرى منحوت على البطيخ

 

وتغنت الصحف الإنجليزية بالروح الرياضية والتواضع الذى يتمتع به الحضرى، حيث إن هناك العديد من لاعبى المنتخب الوطنى عمرهم يتقارب مع عمر ابنة الحارس الأسطورى، ولكنه يتحدث معهم بتواضع ويمرح معهم وينصحهم دائمًا كما لو كانوا أصدقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة