بالفيديو.. "الداخلية" تتحدى جشع التجار بسلع غذائية مخفضة فى منافذ "أمان"

الجمعة، 03 فبراير 2017 01:49 م
بالفيديو.. "الداخلية" تتحدى جشع التجار بسلع غذائية مخفضة فى منافذ "أمان" منافذ أمان
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

واصلت وزارة الداخلية، تحدى جشع التجار، بضخ كميات كبيرة من السلع الغذائية الاستراتيجية بأسعار مخفضة من خلال منافذ "أمان" التابعة لوزارة الداخلية، حيث وصل سعر كيلو الأرز 8 جنيهات ونفس السعر لكيلو السكر.

 

وحرصت وزارة الداخلية على توفير كميات من اللحوم الطازجة والمبردة، فضلاً عن باقى السلع والمستلزمات التى يحتاجها المواطن بصفة يومية.

 

واشترطت وزارة الداخلية، على الشركات التى تضخ السلع الغذائية بمنافذ "أمان" الالتزام بالجودة والصلاحية والسعر المخفض، تخفيفاً للعبء عن كاهل المواطن البسيط، بناءً على توجيهات اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية.

 

وشهدت منافذ أمان إقبالاً كبيراً من المواطنين على المنتجات، وشراء الكميات اللازمة لهم، وأعربوا عن خالص شكرهم لوزارة الداخلية لتوفير السلع الضرورية لهم.

 

واستقبلت منافذ "أمان" بأسيوط والأقصر عدد كبير من المواطنين بعد صلاة الجمعة لشراء كافة الاحتياجات اللازمة لهم بأسعار مخفضة، وسط تواجد أمنى لتنظيم عملية البيع ودخول المواطنين لمنافذ أمان والحصول على احتياجاتهم، بقيادة اللواءين سعيد عثمان ومصطفى الزعفرانى، وبإشراف اللواء أشرف محمود مساعد وزير الداخلية مدير وحدة الاستثمار بالوزارة.

 

وبدوره، أكد اللواء مدحت عبد الله رئيس منافذ "أمان" أن هناك عشرات من السيارات المحملة بالسلع الغذائية مخفضة السعر، تستهدف الأماكن الشعبية والأكثر احتياجاً، من أجل توفير السلع للمواطنين، والتصدى لجشع التجار، بالتنسيق الكامل مع اللواء حسنى زكى مساعد وزير الداخلية لشرطة التموين ومدراء الأمن بالمحافظات.

 

 

لحوم بمنافذ أمان
لحوم بمنافذ أمان

 

كميات من السكر بمنافذ أمان
كميات من السكر بمنافذ أمان

 

سلع غذائية بمنافذ أمان
سلع غذائية بمنافذ أمان

 

منافذ أمان فرع الأقصر
منافذ أمان فرع الأقصر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود رشوان

شكرا لشرطة

شكراللشرطة علي ماتقوم بة من مجهودات لخدمة الوطن ونعلم بان النية سليمة من هذة المعارض ولكن الموردين بيرسلو اسوء البضاعه حصلت علي كرتون تحيا مصر كل المكرونه بيظة كذلك شاي سمنة لا يوجد الاسكر اما باقي المتجات يعوض اللة

عدد الردود 0

بواسطة:

عباس

وهو ده دور الشرطة ؟؟

ده مش دور الشرطة المفروض ده دور جهات تاني هي اللي توفر السلع وتراعي الاسعار طبعا الف شكر لجهاز الشرطة المحترم على هذه المبادرة بس حرام اننا نشغل الشرطة في مهمه ملهاش علاقه بيها امال وزارة التموين بتعمل ايه المفروض ده شغلهم لو مش قادرين يشوفوا شغلهم صح لازم يمشوا من اماكنهم ويجي تاني ناس عارفه تشتغل صح تمسك مكانهم طالما مش قادرين يشوفوا شغلهم والعاطلين بكفائات اعلى مليانين في البلد زي الرز ويتمنوا ربع وظيفه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة