5 مارس.. الحكم فى قضية قتل مدرسة لزوجها بمشاركة آخرين بمدينة الغردقة

السبت، 04 فبراير 2017 03:42 م
5 مارس.. الحكم فى قضية قتل مدرسة لزوجها بمشاركة آخرين بمدينة الغردقة محكمة - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت الدائرة التاسعة بمحكمة جنايات البحر الأحمر، برئاسة المستشار محروس محمد على، اليوم السبت، جلسة 5 مارس المقبل، للنطق بالحكم فى قضية اتهام مدرسة و4 آخرين بقتل زوجها رجل الأعمال.

تعود تفاصيل الواقعة لشهر نوفمبر عام 2013، حيث تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر، بالتنسيق مع جهاز الأمن العام من كشف غموض مقتل رجل أعمال داخل فيلا بمنطقة الهلال بالبحر الأحمر، حيث اعترفت الزوجة "عبير . م" أمام النيابة العامة بأنها استعانت بشقيقها وأبناء عمومتها لقتل زوجها، وإحراق الجثة داخل سيارته.

وتبين من تحقيقات المباحث بعد تشكيل فريق بحث، أن المجنى عليه كان مضروب بآلة ثقيلة فى الرأس، وهذا ما أضافته زوجة المجنى عليه أمام النيابة العامة أن من شاركوها فى الجريمة دخلوا للفيلا وقاموا بتوثيق المجنى عليه، وقامت هى بضربه بماسورة حديدية على رأسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم إنزال جثة المجنى عليه من داخل الفيلا، لوضعها داخل سيارته المتواجدة أمامها بهدف إشعال النيران فيها، والتخلص من الجثة.

وأوضحت الزوجة فى اعترافتها، أن المجنى عليه كان ينفق أمواله فى السهرات والحفلات وعلى نزواته، ولذلك تخلصت منه، كما اعترفت بالاستيلاء على مبلغ 280 ألف جنيه من المجنى عليه كان سيقوم بتوريدها للشركة التى يعمل بها كمورد للعصائر.

كان تلقى مدير أمن البحر الأحمر، إخطارًا من مباحث قسم ثان الغردقة، بمقتل رجل أعمال يعمل مورد لشركة عصائر كبرى بالغردقة، ويدعى أحمد إسماعيل متولى 29 سنة، والعثور على جثته بفيلا فى منطقة الهلال.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة