إخلاء سبيل 5 عمال فى واقعة سقوط فتاة من إحدى الألعاب الهوائية بمول العرب

السبت، 04 فبراير 2017 03:01 م
إخلاء سبيل 5 عمال فى واقعة سقوط فتاة من إحدى الألعاب الهوائية بمول العرب مديرية أمن الجيزة
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة أول أكتوبر، إخلاء سبيل 5 عمال بمول العرب، بكفالة مالية 1000 لكل منهم، على ذمة التحقيقات التى تجرى معهم، حول واقعة سقوط الفتاة "نادين زكريا" 25 عاماً، من إحدى الألعاب الهوائية التى كانت تمارسها داخل المول.

وقال أفراد أسرة الفتاة، خلال تحقيقات النيابة، إنهم كانوا فى زيارة مول العرب بأكتوبر لشراء بعض المستلزمات، وأثناء ذلك طلبت منهم الفتاة نادين أن تركب لعبة الوسادة الهوائية، إلا أنها بعد انطلاق اللعبة فوجئوا بأنها سقطت منها بعد ارتفاعها عن الأرض بمسافة كبيرة.

وكشفت مناظرة النيابة لجثة الفتاة الضحية أنها تبلغ من العمر 25 عاماً، وأصيبت بكسور وكدمات فى مناطف متفرقة من الجسد، فضلاً عن حدوث نزيف داخلى أدى إلى الوفاة، وطلبت النيابة تقريرا طبيا وافيا عن حالة الفتاة الضحية، لإرفاقه بملف القضية.

كان رجال الشرطة بأكتوبر، قد تلقوا بلاغا يفيد بسقوط فتاة أثناء ركوبها لعبة "ملاهى" بمول العرب، فانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن فتاة تبلغ من العمر 25 عاما سقطت أثناء ركوبها اللعبة الهوائية، ما أسفر عن مصرعها، وانتقلت سيارة إسعاف لنقلها إلى المستشفى، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة