بالصور.. انطلاق القوافل المجانية التابعة لجامعة بورسعيد إلى القرى

السبت، 04 فبراير 2017 12:59 م
بالصور.. انطلاق القوافل المجانية التابعة لجامعة بورسعيد إلى القرى قافلة طبيبة لقرى جنوب بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت صباح اليوم السبت ، فعاليات القوافل التعليمية التثقيفية والطبية المجانية من جامعة بورسعيد إلي قري الجنوب برئاسة الدكتور شمس الدين شاهين رئيس الجامعة .

تشمل القوافل التوعية والعيادات المتنقلة وتلقي العلاج مجانًا؛ بالإضافة إلى التثقيف بما يتناسب مع طبيعة القرى التي يعيشون فيها.

ومن جانبه قال الدكتور شمس الدين شاهين، رئيس جامعة بورسعيد، إن هدف القوافل هو توعية وتثقيف لأهالي قرى الجنوب، وذلك استجابة من الجامعة لتقرير هيئة الرقابة الإدارية التي رصدت ضعف في الخدمات المُقدمة لهذه القرى.

وأكد رئيس جامعة بورسعيد، أنه سيتم انطلاق القوافل إلى قرى الغرب بعد غد وتستقر في قرية المناصرة "مُنتصف القُرى".

وأضاف "شمس الدين"، أن القوافل الطبية تقدم الخدمة المجانية في تخصصات باطنه جلدية عظام مخ وأعصاب عيون انف وأذن ، و نساء وولادة ، جميعهم أطباء من كلية الطب بالجامعة ، وفريق تمريض من كلية التمريض ، بالإضافة إلي القوافل التثقيفية من مختلف الكليات .

انطلقت القوافل المجانية في التاسعة من صباح اليوم ، وتم نقل الأدوات والمعدات الطبية وتحضير العيادات المتنقلة لاستقبال الأهالي الذين بدئوا في التوافد بالعشرات عليها .

شارك في القافلة الدكتورة مايفل حشمت عميد كلية الطب جامعة بورسعيد ، والدكتور ندا الحسيني نائب رئيس الجامعة ، والدكتور أيمن نائب رئيس الجامعة ، ولفيف من القيادات التعليمية الجامعية والأساتذة بمختلف الكليات .

 

اتوبيسات القوافل تصل قري الجنوب
اتوبيسات القوافل تصل قري الجنوب

 

نقل المعدات الي العيادات المتنقلة
نقل المعدات الي العيادات المتنقلة

 

 

بدء فعاليات القوافل المجانية
بدء فعاليات القوافل المجانية

 

 

توافد الاهالي علي القوافل المجانية
توافد الاهالي علي القوافل المجانية

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة