ضابط متهم باطلاق نار على شخصين بعين شمس: سرقا منى سلاحى الميرى

السبت، 04 فبراير 2017 11:12 ص
ضابط متهم باطلاق نار على شخصين بعين شمس: سرقا منى سلاحى الميرى محكمة _ ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أدلى ضابط المتهم باطلاق النار على شخصين بأحد شوارع منطقة عين شمس، باعترافات تفصيلية أمام النيابة، وقال النقيب "أحمد " ضابط أمن مركزى أنه أثناء سيرة بالسيارة فى أحد شوارع المنطقة نشبت بينه وبين شخصين مشادة كلامية بسبب أولوية المرور وتطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدى حيث قام أحدهما بخطف سلاحه الميرى وتعديا عليه بالسب.


وأضاف أن الشخصين هربا إلى شقة بالدور الارضى "فأسرعت خلفهما ودخلت الشقة لإعادة السلاح الميرى وأثناء محاولتى اخذ السلاح منهما خرجت رصاصة بطريق الخطأ أصابت المجنى عليهم وتم نقلهما للمستشفى".


بينما أكد شهود عيان أن الضابط كان فى الشقة مع المجنى عليهما ونشبت مشاجرة بينهم بسبب خلافات مالية.

 

وكانت نيابة عين شمس برئاسة المستشار محمد الفخرانى أمرت بحجز ضابط شرطة أطلق النار على شقيقين أثناء مشاجرة معهما بسبب أولوية المرور بالشارع على ذمة التحريات.

 

وعثر فريق التحقيق الذى ضم محمد جمال ومحمد السعيد وأحمد العراقى وكلاء نيابة عين شمس على 3 فوارغ طلقات خرجت من سلاح الضابط المتهم، كما أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصابين لسؤالهم.

 

وأثناء مرور النقيب "أحمد م" ضابط شرطة بسيارته من أحد الشوارع، نشبت مشادة بينه وبين شخصين بسبب أولوية المرور، تبادلا خلالهما السباب وتطورت المشادة إلى تشابك بالأيدى، أطلق على إثره الضابط الرصاص، فأصاب شخصين تم نقلهما إلى المستشفى فى حالة خطرة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة