ضبط موظف لممارسته أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية بالمنوفية

السبت، 04 فبراير 2017 09:39 ص
ضبط موظف لممارسته أعمال الدجل والشعوذة مقابل مبالغ مالية بالمنوفية اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الآداب بالمنوفية، من ضبط موظف لقيامه بممارسة أعمال الشعوذة على المواطنين وإيهامهم بعلاجهم مقابل مبالغ مالية، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

 

تلقى اللواء خالد ابو الفتوح مدير أمن المنوفية، إخطارا من العميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية ،يفيد من ورود معلومات أكدتها التحريات لقسم مكافحة جرائم الآداب ووحدة مباحث مركز شرطة الشهداء تفيد قيام ج. ع. 59 عاما موظف ومقيم دائرة المركز بممارسة أعمال الدجل والشعوذة وإيهام المواطنين بقدرته على فك أعمال السحر مقابل أجر مادى، عقب تقنين الإجراءات تمكن المقدم معتز ندا رئيس مباحث الآداب من ضبط المتهم وبحوزته مبلغ مالى قدره "2950 جنيهاً" وهاتف محمول بمواجهة المتهم اعترف بممارسته أعمال الدجل والشعوذة والمبلغ المالى من متحصلات نشاطه.

 

بسؤال بعض المترددين على المذكور كل من ث. ع.50 عاما ربة منزل ومقيمة مركز الدلنجات البحيرة، ا.ظ.35 عاما مؤهل متوسط ومقيم التحرير البحيرة قررا بحضورهما للمذكور للتداوى من الأمراض مقابل مبلغ "50 جنيها" لكل منهما تم التحفظ على المضبوطات وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2023 جنح مركز الشهداء لسنة 2017 وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة