تحقيقات وملفات

كوبر يرفع حالة الطوارئ قبل النهائى الأفريقي.. الننى يعود لقيادة الوسط.. "وردة" مرشح للعب كمهاجم صريح.. "كوكا" يزيد الأوجاع.. "خلفية" حجازى تثير الرعب.. والحضرى يلتقط صورا تذكارية مع عروسين من الجابون

السبت، 04 فبراير 2017 11:13 م
كوبر يرفع حالة الطوارئ قبل النهائى الأفريقي.. الننى يعود لقيادة الوسط.. "وردة" مرشح للعب كمهاجم صريح.. "كوكا" يزيد الأوجاع.. "خلفية" حجازى تثير الرعب.. والحضرى يلتقط صورا تذكارية مع عروسين من الجابون المنتخب الوطنى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر حالة الطوارئ استعدادًا للموقعة المهمة والمصيرية أمام المنتخب الكاميرونى غدًا "الأحد"، فى نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تحتضنها الجابون.

وخاض المنتخب الوطنى حصته التدريبية الأخيرة مساء اليوم في العاصمة الجابونية ليبرافيل، وبدأ المران بمحاضرة فنية من كوبر للاعبين استغرقت ما يقرب من 20 دقيقة، أكد فيها الخواجة أهمية الفوز والعودة لمصر بكأس البطولة، وطلب من الجميع أن يكون على قدر المسئولية.

**كوكا يشارك ثم يغادر الملعب

 وشهد المران مشاركة أحمد حسن "كوكا" مهاجم المنتخب بعد غياب عن مباراة بوركينا فاسو بدور الأربعة، إلا أنه غادر التدريبات باكيًا عقب 10 دقائق بعد تجدد إصابته وشعوره بآلام في الحوض ليخرج من الملعب ويصبح خارج مباراة الكاميرون غدًا بشكل رسمى.

**النني أساسيا أمام الأسود

واستقر المدرب الأرجنتينى على الإعتماد على محمد النني ضمن التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها المنتخب المصري مباراة الكاميرون، وجاء قرار الخواجة بعد مشاركة اللاعب في مران المنتخب الأخير وظهوره بحالة فنية وبدنية طيبة بعد أن عانى مؤخرًا من شد في عضلة السمانة، حرمته من المشاركة أمام بوركينا فاسو.

**"وردة" مرشّح للهجوم"

وتأكد بشكل نهائى مشاركة عمرو وردة في التشكيل الأساسى للمنتخب في مركز رأس الحربة أمام  الكاميرون، وانفرد كوبر باللاعب أكثر من مرة خلال مران الفراعنة الأخير ووجه اللاعب أكثر من مرة أثناء المران، وهو ما يعد مؤشرًا قويًا على رغبة الأرجنتيني في الاعتماد عليه غدًا ليكون بديلاً لكهربا الذي يغيب للإنذار الثاني.

**الخلفية تضرب حجازى

وتلقي الجهاز الفني صدمة جديدة بعد تأكيدات محمد أبو العلا طبيب المنتخب أن مصير مشاركة أحمد حجازي مدافع المنتخب في النهائي أمام الكاميرون سيتحدد غدًا، وقال أبو العلا إن موقف حجازي من المشاركة فى النهائى سيتحدد قبل انطلاق المباراة، مشيرًا إلى أن اللاعب شارك في مران المنتخب بالكامل لكنه شعر ببعض الإجهاد في النهاية، وفي حالة عدم لحاق حجازي بمواجهة الكاميرون سيكون سعد سمير هو البديل ليلعب بجوار على جبر.

**الجماهير العربية تؤازر المنتخب

وحرص عدد من الجماهير العربية على مؤازرة لاعبي المنتخب الوطنى أثناء مغادرتهم فندق الإقامة في الطريق إلى ملعب التدريب كما التقطوا صورًا تذكارية مع اللاعبين واطمأنوا علي إصابة لاعب الوسط محمد الننى.

**كوبر والحضري يلتقطان صورة تذكارية مع عروسين

والتقط الأرجنتينى هيكتور كوبر وعصام الحضري قائد المنتخب، صورة تذكارية مع عروسين من الجابون، خارج فندق إقامة الفراعنة أثناء توجه الفريق  للمران الاخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة