موجز أخبار مصر.. الإسكان تنتهى من تنفيذ 612 وحدة بمدينة توشكى الجديدة

السبت، 04 فبراير 2017 01:02 م
موجز أخبار مصر.. الإسكان تنتهى من تنفيذ 612 وحدة بمدينة توشكى الجديدة موجز أخبار مصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددًا من الموضوعات والتقارير المهمة، فى مقدمتها ما أعلنته وزارة الإسكان على لسان وزيرها الدكتور مصطفى مدبولى عن الانتهاء من تنفيذ 612 وحدة بمدينة توشكى الجديدة.
 
 
 
كما تابع "اليوم السابع" استعدادات المنتخب الوطنى لكرة القدم المتواصلة قبيل مباراة نهائى امم أفريقيا، أمام الكاميرون، والمقرر انعقادها غدا الأحد.
 
 
 

وإلى موجز أخبار مصر للساعة الواحدة ظهرا..

 
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان
 
 
أعلن الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أنه تم الانتهاء من تنفيذ 612 وحدة سكنية بمشروع الإسكان المتوسط بمدينة توشكى الجديدة، بمساحات حوالى 143 م2، وتتكون الوحدة من 3 غرف وصالة وحمامين ومطبخ، مشيراً إلى أنه يجرى حالياً تنسيق الموقع بالمشروع، كما يجرى الانتهاء من تشطيب 612 وحدة سكنية بمشروع الإسكان الاجتماعى بالمدينة، وتتكون الوحدة من 3 غرف وسفرة ومعيشة وحمام ومطبخ.
 
الطقس
الطقس
 
 
 
قال الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن تحسن الأحول الجوية، الذى تشهده البلاد حاليا مستمر حتى يوم الثلاثاء على الأنحاء كافة.
 
قصر محمد على
قصر محمد على
 
 
بالقرب من شاطئ الكورنيش القديم بالسويس أو "الخور"، كما يطلق عليه أبناء محافظة السويس، يوجد قصر محمد على، الذى تعرض للإهمال الجسيم، مما تسبب فى تعرضه للتخريب والتدمير بسبب عدم تنفيذ العديد من القرارات الوزارية الصادرة من وزارة الآثار بترميم القصر، وتسبب الحالة التى وصل إليها القصر إلى أصابت أبناء السويس بالحزن على القصر التاريخى.
 
ممدوح حمزة
ممدوح حمزة
 
 
قررت النيابة العامة، إحالة البلاغ المقدم من المحامى طارق محمود، ضد كل من أحمد ماهر، مؤسس حركة شباب 6 أبريل، ومحمد عادل، المنسق السابق للحركة، والناشطتين أسماء محفوظ، وإسراء عبد الفتاح، والمهندس ممدوح حمزة، لنيابة استئناف الإسكندرية، للتحقيق فى اتهامهم بالتورط فى اقتحام مقرات أمن الدولة فى أعقاب ثورة 25 يناير.
 
المستشار شعبان الشامى
المستشار شعبان الشامى
 
 
أصدرت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بأكاديمية الشرطة، حكمها على 4 متهمين بالسجن المؤبد غيابيا، لاتهامهم فى أحداث التظاهر والتجمهر بمنطقة الطالبية.
المضبوطات
المضبوطات
 
 
 
تمكنت إدارة التأمين بمطار القاهرة الدولى، اليوم السبت، برئاسة العميد زينهم الشورى، من ضبط راكبين حاولا تهريب أقراص مخدرة أثناء سفرهم إلى جدة بالسعودية.
الدكتور عبد المجيد سرحان رئيس قيم النساء والتوليد بكلية طب جامعة الزقازيق
الدكتور عبد المجيد سرحان رئيس قيم النساء والتوليد بكلية طب جامعة الزقازيق
 
 
 
قال الدكتور عبد المجيد سرحان رئيس قسم النساء والتوليد بكلية طب الزقازيق، إنه لن ينتظر تضمين المجلس الأعلى للجامعات مكونات مناهضة ختان الإناث فى مناهج كليات الطب وسيقوم بتدريسها من الآن فصاعدا بشكل فورى دون إنتظار قرار رسمى، لتصبح بذلك جامعة الزقازيق أول جامعة تدرس مناهج مناهضة ختان الإناث فى مصر.
 
شدوى محمد لاعبة فريق كرة الطائرة للآنسات بنادى سموحة
شدوى محمد لاعبة فريق كرة الطائرة للآنسات بنادى سموحة
 
 
ننشر صور وآخر ما قالته "شدوى محمد عبد السلام"، لاعبة نادى سموحة للآنسات للكرة الطائرة، قبل مصرعها فى حادث أتوبيس صيدلة الإسكندرية على طريق نويبع أمس الجمعة.
مدمنة
مدمنة
 
 
 
 
كل ذنبه أنه جاء من علاقة غير شرعية بين سيدة سلمت جسدها لرجل فى الحرام، رفض الاعتراف به بعد ظهوره للدنيا، فقررت الأم ارتكاب مزيداً من الموبقات بعد الزنا لتقتل رضيعها بيدها.
 
مصر والكاميرون
مصر والكاميرون
 
 
 
على الرغم من الغيابات العديدة، التى عانى منتخب الكاميرون خلال مشاركته فى بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حالياً فى الجابون، نتيجة اعتذار اللاعبين عن المشاركة فى المونديال الأفريقى، إلا أن منتخب الكاميرون يمتلك العديد من الأسلحة، التى تؤهله للحصول على اللقب القارى للمرة الخامسة فى تاريخ البلاد.
 
رامى مع والده المخرج الراحل محمد القليوبى
رامى مع والده المخرج الراحل محمد القليوبى
 
 
كشف رامى القليوبى نجل المخرج الراحل محمد كامل القليوبى، أن والده لم يمت من السرطان إنما توفى نتيجة تلوث فى الدم بعد إجراء عملية جراحية فى ديسمبر الماضى، متهما الأطباء المعالجين له بالإهمال والاستهتار بحياة والده الراحل.
 
رشوة
رشوة
 
 
 
"تحت الترابيزة" من أهم المصطلحات المتداولة فى حياتنا اليومية، تتدرج من مجرد "إكرامية" لموظف بسيط، إلى أن تصل قيمتها ملايين الدولارت فى بعض الوقائع، وعلى الرغم من أن عقوبات جرائم الرشوة رادعة، إلا أنه فى الأونة الأخيرة، باتت ظاهرة تستحق الدراسة والإجابة عن عدة أسئلة هامة، أبرزها لماذا تنتشر تلك الجريمة رغم عقوباتها الرادعة؟.
 
غلاف مولانا
غلاف مولانا
 
يواصل معرض القاهرة الدولى للكتاب فعالياته والتى يعد الكتاب أبرز ما فيها وتميزت هذه الدورة بوجود عدد كبير من الكتب اللافتة منها..









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة