وفاء عامر: لم أعترض على ترتيب أسماء "هجرة الصعايدة" وليس لدى شروط

السبت، 04 فبراير 2017 05:00 ص
وفاء عامر: لم أعترض على ترتيب أسماء "هجرة الصعايدة" وليس لدى شروط النجمة وفاء عامر
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكرت النجمة وفاء عامر، فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، الأقاويل التى خرجت حول اعتراضها على ترتيب اسمها فى تتر مسلسلها الجديد "هجرة الصعايدة" المقرر بدء تصويره يوم الثلاثاء المقبل لعرض فى شهر رمضان هذا العام، موضحة أنها ذلك لم يحدث تماماً وحتى لم تضع أى شروط فى هذه المسألة.

 

وأشارت وفاء عامر إلى أنها عندما تشارك فى عمل من إنتاج شركة أفلام محمد فوزى تحديداً لا تسأل حول وضع اسمها على التتر ولا تعترض على أى شىء منعاً لوجود أى حرجة، بسبب أن زوجها هو المنتج كما أن هذه المسائل لا تسبب لها أى أزمات، خاصة أنها تعتبر نفسها ممثلة تذهب للتصوير للتمثيل والتركيز فى دورها.

 

وتابعت وفاء عامر أن أى فنان من حقه يسأل فى موضوع وضع اسمه على التتر فى البداية وأنها تقوم بالفعل بعمل ذلك فى أعمالها بعيداً عن شركة أفلام محمد فوزى، لافتة إلى أن هذه العملية تسير دائماً بتوافق بين الفنان والمنتج من البداية حتى لا يحصل الكل على حقوقه من العمل.  

 

يذكر أن "هجرة الصعايدة" بطولة عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، سولاف فواخرجى، شريف سلامة، ومنذر رياحنة ومحمود الجندى وأحمد فؤاد سليم ورشوان توفيق ومنال سلامة ودينا ونرمين ماهر ونسرين أمين ومى نور الشريف وآخرين، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإنتاج محمد فوزى، وإخراج عادل أديب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة