بالفيديو.. مرشح لرئاسة فرنسا يظهر فى تجمعين انتخابيين بآن واحد

الأحد، 05 فبراير 2017 09:01 م
بالفيديو.. مرشح لرئاسة فرنسا يظهر فى تجمعين انتخابيين بآن واحد جان لوك
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر المرشح لمنصب رئيس فرنسا جان لوك ميلانشون، فى تجمعين انتخابيين بمدينتين بعيدتين عن بعضهما البعض فى آن واحد، فى حدث هو الأول من نوعه فى تاريخ الانتخابات الفرنسية، حسبما ذكرت وكالة "سبتونيك" الفرنسية.

واستعان المرشح اليسارى، زعيم "حركة فرنسا المتمردة"، بالتقنيات المتقدمة لكى يظهر فى مدينتى "ليون" و"باريس" لعرض برنامجه الانتخابى على الناخبين.

واستخدم ميلانشون تقنية عرض الصور المجسمة "هولوجرام" لعرض صورة مجسمة له أمام الجمهور فى مدينة "باريس" لنقل مباشر لصورته لعرض تفاصيل برنامجه الانتخابى للمرة الأولى فى تاريخ الانتخابات الفرنسية.

وأطلق المرشح الرئاسى برنامجه الانتخابى من مدينة ليون، ولكنه كان يرغب فى تواجده على المسرح الباريسي، لذلك قرر أن يكون ظهوره عبر الصورة الافتراضية بصورة حية مباشرة، مع وجود فارق زمنى لا يتعدى الثانية الواحدة.


ودعا ميلانشون إلى الخروج من المعاهدات الأوروبية، قائلا "أوروبا أما أن نغيرها وأما أن نغادرها" كما ندد بعالم فاحش يملك فيه ثمانية من أصحاب المليارات نصف ما تملكه البشرية جمعاء". حسبما ذكرت وكالة الأنباء الفرنسية "أ ف ب".

واختار ميلانشون مدينة ليون لتأكيد عدائه لمارين لوبن التى كانت تخاطب أنصارها فى الوقت نفسه فى المدينة نفسها. إلا أنه لم يهاجمها فى كلمته بل وجه سهامه بشكل أساسى إلى مرشح الوسط إيمانويل ماكرون الذى يسجل تقدما غير مسبوق فى استطلاعات الرأى، وكان فى ليون أيضا مساء السبت.

ودعا ميلانشون إلى مقاومة "الفطريات المهلوسة التى تنمو فى الغابة السياسية" متهما ماكرون بأنه "أفسد حياة ألاف الأشخاص" عبر دعمه خلال وجوده فى حكومة الرئيس فرنسوا هولاند لقانون يحرر سوق العمل.

وتابع مرشح اليسار الراديكالى "أريد منكم أن تثقوا بأنفسكم".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة