بعد قليل.. انطلاق برنامج "ست الحسن" فى ثوبه الجديد على شاشة ON E

الأحد، 05 فبراير 2017 02:22 م
بعد قليل.. انطلاق برنامج "ست الحسن" فى ثوبه الجديد على شاشة ON E الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب حسن مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود برنامج المرأة الشهير، "ست الحسن"، الذى تقدمه الإعلامية شريهان أبو الحسن على شاشة  ON E، فى تمام الثالثة عصر اليوم، فى ثوب جديد، وبتطوير ضخم فى عالم برامج المرأة، من حيث الشكل والمضمون، تزامنا مع الثورة الضخمة التى تحدث فى شبكة قنوات ON 

وينضم للإعلامية شريهان أبو الحسن فى تقديم البرنامج، كل من الكاتبة الصحفية حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد، ويذاع من الأحد للخميس فى الثالثة عصرا، ولمدة ساعتين.

ويستهل البرنامج الموسم الأول بحلقة خاصة، تطرح تساؤلا حول، هل يقتل الزواج طموح الفتاة ؟ ، كما تستضيف الحلقة سارة الحاوى، كابتن منتخب مصر السابق للكرة النسائية، فى حوار خاص، من وجهة نظر نسائية عن لقاء المنتخب الوطنى المرتقب الليلة أمام نظيره الكاميرونى فى نهائى بطولة كأس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

شريهان-أبو-الحسن-تتوسط-حنان-البهى-وريم-احمد
شريهان أبو الحسن تتوسط حنان البهى وريم أحمد

ويفتح البرنامج فى الموسم الجديد العديد من قضايا المرأة والقضايا الاجتماعية، إضافة لاهتمامه بالمحتوى الترفيهى، والصورة المبهرة التى تميزت بها شبكة قنوات ON، طوال الفترة الماضية.

وحقق برنامج "ست الحسن" خلال الفترة الماضية نجاحا ملحوظا وضعه على قمة برامج المرأة فى مصر، بعدما قدم مزيج محترف فى الدمج بين مناقشة الملفات، التى تشغل بال المرأة والأسرة على حد سواء، والخوض فى أدق التفاصيل والأزمات، التى تعانى منها، بالتوازى مع تقديم أفكار نوعية لافتة ومتميزة ومحتوى ترفيهى، واستضافة عدد كبير من أهم نجوم الصف الأول فى عالم الفن والغناء، مثل السوبر ستار تامر حسنى، والنجمة المتميزة مى عز الدين، والفنان عزت أبو عوف، والنجم أحمد فهمى، وغيرهم من النجوم.

وخضع البرنامج خلال الأشهر الماضية للعديد من أوجه التجديد، وبذل فريق العمل مجهود ضخم ليعود للشاشة بصورة تواكب التطور الكبير فى شبكة قنوات ON، كما سيدعم البرنامج المحتوى التفاعلى، الذى يكون للجماهير فيه تواصل مباشر مع البرنامج عبر مواقع التواصل المختلفة، كما يقدم مزيدا من العمق فى تناول القضايا، التى تخص المرأة والأسرة المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

original comp

بالتوفيق

بالتوفيق ومن نجاح الى نجاح استاذة شرين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة