زيزو يضع روشتة فوز المنتخب على الكاميرون: قلب الدفاع كلمة السر

الأحد، 05 فبراير 2017 04:44 م
زيزو يضع روشتة فوز المنتخب على الكاميرون: قلب الدفاع كلمة السر عبد العزيز عبد الشافى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمنى عبد العزيز عبد الشافى زيزو نجم الأهلى والكرة المصرية السابق، فوز المنتخب الوطنى على نظيره الكاميرونى فى المواجهة، المقرر إقامتها بين المنتخبين مساء اليوم الأحد، فى نهائى كأس الأمم الأفريقية بالجابون.

 

وقال زيزو لـ"اليوم السابع"، إن قلبى الدفاع أحمد حجازى وعلى جبر هما كلمة السر فى خطة ترويض أسود الكاميرون، فى ظل تمتع الفريق الكاميرونى بميزة الأطوال الفارعة خاصة أن الثنائى قدما أداء متميزا طوال مباريات البطولة.

 

وطالب المدير الفنى السابق للأهلى ثنائى الطرف رمضان صبحى ومحمود حسن تريزيجيه -حال الدفع بمحمد صلاح فى مركز المهاجم الصريح-بمساندة ظهيرى الجنب لمنع الكرات العرضية من الأساس، خاصة أنها أقوى مميزات المنتخب الكاميرونى.

 

وأضاف زيزو أن استغلال الفرص التى ستسنح لنا يعد أمرا فى غاية الأهمية، خاصة أن هذه النوعية من المباريات غالبا ما تنتهى بهدف واحد أو هدفين على الأكثر.

 

كان المنتخب الوطنى ضمن المجموعة الرابعة مع غانا ومالى وأوغندا، وتعادل مع مالى بدون أهداف، وفاز على غانا وأوغندا بنتيجة واحدة 1-0، وصعد كأول المجموعة وواجه المنتخب المغربى وفاز بهدف نظيف أحرزه محمود كهربا، ثم صعد للدور قبل النهائى وتغلب على بوركينا فاسو بركلات الترجيح 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1-1، ويواجه فى التاسعة مساء اليوم الكاميرون فى النهائى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة