عمرو أديب: أنا هحتفل بالمنتخب حتى لو خسر لأنهم أبطال و"فلة شمعة منورة"

الأحد، 05 فبراير 2017 12:58 ص
عمرو أديب: أنا هحتفل بالمنتخب حتى لو خسر لأنهم أبطال و"فلة شمعة منورة" الإعلامى عمرو أديب
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإعلامى عمرو أديب، أنه سيحتفل بالمنتخب الوطنى المشارك ببطولة أمم إفريقيا المقامة حاليا بالجابون، وفق أى نتيجة يحققها لاعبو "الفراعنة"، مشدداً على أن أبطال المنتخب بذلوا مجهوداً مميزا ومحترم جدا، وتابع: "بكرة سواء أن شاء الله أو لا قدر الله على المنتخب أمام الكاميرون هنحتفل بمنتخبنا حتى لو مصر خسرت.. وده موقفنا فى البرنامج.. أبطال المنتخب لازم نحتفل بيهم لأنهم عملوا مجهود مميز ومحترم ومحدش يكذب عليا ويقول أنه كان متوقع أن المنتخب هيوصل النهائى.. وأنا موضب الحلقة بكرة للاحتفال فى كل الأحوال.. يعنى لو مصر خسرت هحتفل".

 

وناشد "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم" المذاع عبر فضائية "ON E"، المصريين بضرورة الاحتفال بالمنتخب المصرى تحت أى نتيجة يحققها نظراً للمجهود الجبار والمميز الذى بذلوه من أجل إسعاد كافة المصريين، مشدداً على أن الصحافة العالمية تحتفل الآن بالحضرى وتصفه بالأسطورة، وتابع: "فلة شمعة منورة كل لاعبى المنتخب ويجب أن يتم تكريمهم من الشعب".

 

وطالب الإعلامى عمرو أديب، بضرورة إطلاق أسم عصام الحضرى على أسم شارع بمحافظة دمياط تكريماً له على المجهود، الذى بذله من أجل مصر والمنتخب الوطنى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة