أخبار نيمار اليوم.. أرقام نجم البرازيل تكتسح رونالدو فى عيد ميلاده الـ 25

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:19 م
أخبار نيمار اليوم.. أرقام نجم البرازيل تكتسح رونالدو فى عيد ميلاده الـ 25 نيمار ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفوق النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، مهاجم برشلونة الإسبانى، على البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد، فى الأرقام والسجل التهديفى الذى حققه فى سن 25 عاما الذى احتفل به مهاجم السليساو أمس الأحد.

 

وكشفت إحصائية نشرتها الصفحة الرسمية لقناة "فوكس سبورتس" الأمريكية، على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، مقارنة بين الأرقام التى حققها نيمار ورونالدو فى سن الـ25.

 

مقارنة بين نيمار ورونالدو فى سن 25 عاما
مقارنة بين نيمار ورونالدو فى سن 25 عاما

 

أرقام نيمار تتفوق على رونالدو

ونجح نيمار فى تسجيل 230 هدفا مع الأندية منهم "136 بقميص سانتوس، و94 مع برشلونة"، بالإضافة إلى 50 هدفا دوليا مع المنتخب البرازيلى، ليصبح إجمالى عدد الأهداف التى سجلها 280 بمعدل 0.60 هدفا فى المباراة الواحدة، مقابل 0.41 للبرتغالى رونالدو الذى أحرز 155 هدفا فقط فى عامه الـ25.

 

نيمار دا سيلفا يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد لتراكم البطاقات الصفراء
نيمار دا سيلفا يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد لتراكم البطاقات الصفراء

 

نيمار يغيب عن مواجهة أتلتيكو مدريد

يغيب نيمار عن المواجهة الحاسمة أمام أتلتيكو مدريد، والمقرر إقامتها فى العاشرة من مساء غدا الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائى لكأس إسبانيا، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، حيث حصل المهاجم البرازيلى على ثلاثة إنذارات بدأها فى مواجهتى الذهاب والإياب أمام ريال سوسيداد بالدور ربع النهائى، ثم فى ذهاب نصف النهائى أمام أتلتيكو مدريد.

 

إنريكى يضع عدة خيارات لتعويض غياب نيمار أمام أتلتيكو مدريد
إنريكى يضع عدة خيارات لتعويض غياب نيمار أمام أتلتيكو مدريد

 

توران أبرز المرشحين لتعويض نيمار

ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن النجم التركى أردا توران هو الخيار الأبرز أمام لويس إنريكى لتعويض غياب نيمار أمام الروخى بلانكوس، مضيفة أن الرهان سيكون عليه بشكل أكبر.

 

أضافت الصحيفة أنه لا يمكن استبعاد الاحتمالات الأخرى لتعويض غياب نيمار مثل دينيس سواريز، لافتا إلى أن إنريكى نفسه أكد فى المؤتمر الصحفى ردا على بدائل المهاجم البرازيلى "لدينا خيارات، ربما خيارات أقل من بدائل الوسط لكن خيارات ممتازة".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة