ارفع راسك فوق انت مصرى.. أندية أوروبا تفتخر بتألق المحترفين فى المونديال الأفريقى.. روما: كرة القدم لم تبتسم للفرعون.. أرسنال: نفخر بك يا ننى.. ومدافع الكاميرون: مواجهة صلاح الأكثر صعوبة

الإثنين، 06 فبراير 2017 07:06 م
ارفع راسك فوق انت مصرى.. أندية أوروبا تفتخر بتألق المحترفين فى المونديال الأفريقى.. روما: كرة القدم لم تبتسم للفرعون.. أرسنال: نفخر بك يا ننى..  ومدافع الكاميرون: مواجهة صلاح الأكثر صعوبة منتخب مصر
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت أندية العالم على الشد من أزر الفراعنة المحترفين ورفع معنوياتهم بعد خسارة بطولة كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الحالى.

وحظي الفراعنة المحترفين بإشادة واسعة من أندية العالم بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها هؤلاء خلال مباريات المنتخب المصرى فى المونديال الأفريقى، والذى توج مشواره بالحصول على المركز الثانى والميدالية الفضية.

البداية مع نادى أرسنال الإنجليزى الذى أعرب عن فخره بأداء محمد الننى فى المونديال الأفريقى، لاسيما وأن الننى هو أول لاعب فى تاريخ نادى أرسنال يتمكن من التسجيل فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية حسبما ذكر الموقع الرسمى للنادى اللندنى.

فى حين وجه نادى ستوك سيتى الإنجليزى رسالة إلى رمضان صبحى للشد من أزره مفادها، "الخسارة ليست دائمة ما تكون النهاية، بالتوفيق فيما هو قادم يا رمضان صبحى".

 

أما نادى روما الإيطالى، فطالب محمد صلاح بطي صفحة خسارة نهائى المونديال الافريقى، مشيراً إلى أن أداء اللاعب يدعو للفخر، قائلاً، " محمد صلاح قدم عروضاً قوية فى المونديال الأفريقى، وتمكن من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما، قبل أن يودع البطولة رفقة زملائه من الباب الكبير.. كرة القدم لم تبتسم للفرعون".

يأتى هذا فى الوقت الذى حرص فيه نادى اتحاد جدة السعودى على مواساة لاعبه محمود عبد المنعم "كهربا" الذى غاب عن المشاركة فى مباراة مصر والكاميرون بسبب الايقاف، حيث كتب عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "حظ أوفر لنجمنا محمود كهربا وللمنتخب المصرى الشقيق بعد خسارة نهائى كأس أمم أفريقيا 2017".

 
 

 من جانبه، أشاد أمبرويسى أيونجو، مدافع منتخب الكاميرون، باللاعب المصرى محمد صلاح، معرباً فى الوقت ذاته عن سعادته الغامرة بالحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية، التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير المقبل.

وقال أمبروسى أيونجو، فى تصريحات للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، "واجهت العديد من اللاعبين الكبار فى المونديال الأفريقى مثل محمد صلاح وكريستيان آتسو، وأوباميانج وساديو مانى، عندما تواجه مثل هؤلاء النجوم تكون الأمور أكثر صعوبة، لاسيما وأنه بعضهم يلعب فى أبرز أندية العالم".

أضاف، "المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تختلف كثيراً عن كأس العالم للشباب، فالأمر يتعلق بلاعبين شبان وبالتالى تكون الأمور أسهل، المهمة تكون أصعب بكثير عندما تواجه لاعبين من أمثال أتسو أو محمد صلاح".

واصل مدافع الكاميرون تصريحاته قائلاً، "نستحق الحصول على اللقب القارى، بعدما تغلبنا على جميع المنتخبات الكبيرة وهى السنغال وغانا ومصر، نمتلك الروح القتالية وهى كانت بمثابة كلمة السر فى اعتلاء منصة التتويج".

وكشف أمبرويسى أيونجو، أن الفوز الذى تحقق على السنغال فى الدور ربع النهائى منح اللاعبين شعوراً بالثقة بإمكانية التتويج ببطولة كأس الأمم الأفريقية، لاسيما وأن منتخب السنغال كان أفضل منتخبات المسابقة القارية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة