غلق وتشميع 4 "مقاهى" بالسيدة زينب.. ورفع إشغالات مركز شباب "الإمام الليثى"

الإثنين، 06 فبراير 2017 01:30 ص
غلق وتشميع 4 "مقاهى" بالسيدة زينب.. ورفع إشغالات مركز شباب "الإمام الليثى" عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

كثفت أحياء المنطقة الجنوبية من حملاتها بالتنسيق مع شرطة المرافق، لرفع الإشغالات، وغلق المقاهى المخالفة، من أجل إعادة الانضباط إلى الشارع القاهرى، حيث شنت أجهزة حى السيدة زينب برئاسة المهندس حسام رأفت، رئيس الحى حملة على شارعى الدرب الجديد والسد.

 

وأكد المهندس حسام رأفت رئيس الحى، أن الحملة أسفرت عن غلق وتشميع 4 مقاه، مع رفع محتويات المقاهى بالكامل، لافتا إلى أنه تم تحريز المضبوطات بمخازن الحى. وأضاف رئيس حى السيدة زينب فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه يتم شن هذه الحملات يوميا، للحد من ظاهرة انتشار المقاهى المخالفة، والتى تعيق حركة المرور فى الشوارع وتشوه مظهرها الحضارى، فضلاً عن سرقة بعضها للمرافق "كالمياه والكهرباء".

 

كما أكد عبد الحميد أبو العزم، رئيس حى الخليفة، أنه تم الانتهاء من رفع الإشغالات من شارع عين الحياة بجوار مركز شباب الإمام الليثى، موضحا أن أجهزة الحى شنت حملة لرفع السيارات المتهالكة بشارعى محمد على والسلطان حسن بمعرفة أصحابها، نظرا لوجود لوحات معدنية على السيارات. وأضاف رئيس حى الخليفة، أنه فى حال عدم وجود لوحات معدنية على السيارات فيتم رفعها مباشرة من قبل أجهزة الحى، حرصاً لعدم استخدامها فى أعمال تخريبية، مشيرا إلى أنه تم تنظيم حملة على شارع وميدان السيدة عائشة وصلاح الدين الغربى وسرفيس السيدة عائشة، وتم رفع الإشغالات بحرز رقم 11 لسنة 2017.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة