كامل حسين كامل يبرئ طبيب المنتخب من إصابة مروان محسن

الإثنين، 06 فبراير 2017 11:08 ص
كامل حسين كامل يبرئ طبيب المنتخب من إصابة مروان محسن مروان محسن
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور كامل حسين كامل رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى بوزارة الشباب والرياضة، أن الجهاز الطبى للمنتخب الوطنى بقيادة محمد أبو العلا، بريئا من إصابة مروان محسن لاعب الأهلى والمنتخب، خاصة فى عدم إجراء أشعة الرنين حتى الآن.

 

أضاف كامل حسن كامل، أنه من أساسيات الطب، أن اللاعب لا يجرى أشعة رنين حالة وجود تورم فى الركبة، خاصة وأن الماء المتواجد داخل الركبة سيعمل على تشوش الرؤية داخل، وبذلك تكون الأشعة لا فائدة منها وقت تعرض مروان محسن للإصابة خلال مشاركته فى مباراة المنتخب أمام المغرب، حيث لم يقم الجهاز الطبى بإجراء الأشعة بسبب وجود تورم، وهو ما يثبت أن الجهاز الطبى للفراعنة "فاهم". 

 

وأشار رئيس الإدارة المركزية للطب الرياضى، أنه كان دائم التواصل مع اللاعب والجهاز الطبى وقت تواجدهم بالجابون، للاطمئنان على سلامته، ومدى الإصابة التى تعرض لها، وقرار خضوع اللاعب للأشعة مساء اليوم قرار صحيح تماما، من الجهاز الطبى للمنتخب.

 

يذكر أن محمد أبو العلا طبيب المنتخب أكد أن مروان محسن مصاب بالرباط الصليبى، لكنه سيجرى أشعة رنين مغناطيسى اليوم للتأكد من طبيعة إصابته.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فارس

مجرد سؤال

ويا ترى تكلفة العملية والعلاج على نفقة المنتخب أم على النادي الأهلي ؟ مع كل التمنيات بالشفاء العاجل وربنا يحفظه هو وجميع زملاؤه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة