كرة السلة يعلن جدول مباريات مونديال الشابات بإيطاليا

الإثنين، 06 فبراير 2017 05:30 ص
كرة السلة يعلن جدول مباريات مونديال الشابات بإيطاليا كرة السلة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد كرة السلة برئاسة مجدى أبو فريخة جدول مباريات بطولة كأس العالم للشابات تحت 19 سنة ، والمقرر إقامتها بإيطاليا فى الفترة من 22 إلى 30 يوليو المقبل .

جدول كرة السلة فى مونديال الشابات

جاء جدول مباريات منتخب كرة السلة للشابات بمواجهة المنتخب الروسى يوم 22 يوليو القادم ، ثم يلتقى مع بورتريكو فى اليوم التالى ، أما أخر مواجهات المنتخب بالدور التمهيدى من البطولة فيواجه أسبانيا يوم 25 من نفس الشهر ، على أن يتحدد باقى المواجهات وفقا لنتائج الدور التمهيدى .

مصر فى المجموعة الثانية بمونديال كرة السلة للشابات

أسفرت القرعة التى أقيمت بإيطاليا عن وقوع منتخب كرة السلة للشابات ضمن المجموعة الثانية والتى تضم كلاً من روسيا وبورتريكو وإسبانيا ، بينما جاء فى المجموعات الأخرى كل من الصين ومالى والولايات المتحدة ، وإيطاليا بالمجموعة الأولى ، والمجموعة الثانية جاء فيها كندا ولاتفيا وفرنسا وكوريا ، بينما استراليا واليابان وأمريكا اللاتينية والمجر .

يذكر أن مصر تستضيف بطولة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة ، ويشارك بالبطولة 16 دولة هى كلا من أنجولا ومالى من أفريقيا ، الولايات المتحدة الأمريكية ، وكندا، والبرازيل، وبورتريكو من أمريكا، بينما يشارك من آسيا إيران واليابان، وكوريا، أما أوروبا فيشارك منها كل من فرنسا، وليتوانيا، وإيطاليا، ألمانيا، إسبانيا، ومن أوقيانوسيا تشارك نيوزيلاندا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة