يسرا: "على سلم الخدامين" يعرى المجتمع ويكشف العالم السرى للخادمات

الإثنين، 06 فبراير 2017 10:00 ص
يسرا: "على سلم الخدامين" يعرى المجتمع ويكشف العالم السرى للخادمات الفنانة يسرا
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة يسرا لـ "اليوم السابع"، إن مسلسلها الجديد" على سلم الخدامين " الذي ستخوض به السباق الدرامي الرمضاني المقبل يعري المجتمع ويكشف الفروقات الجوهرية بين طبقاته بالإضافة لدخوله في العالم السري للخادمات .

وأكدت النجمة السينمائية أن الشخصيات الممتعة لها كفنانة على مستوى التمثيل هي الواقعية التي تتعرض لمأساة أو تكون حياتها غير مستقرة ولهذا فإن شخصيتها المقبلة من هذه النوعية .

مسلسل الفنانة يسرا " على سلم الخدامين " من تأليف إياد عبد المجيد وإخراج هانى خليفة وإنتاج جمال العدل  وتجسد فيه شخصية خادمة بعدما قدمت في رمضان الماضي شخصية المريضة النفسية التي نالت من خلالها إعجاب الجميع في مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي كتبه الراحل  عبد الله حسن وأمين جمال، وإخراج هانى خليفة وإنتاج جمال العدل وشارك فى بطولته سيد رجب وشيرين رضا ونجلاء بدر ولطيفة فهمى وأحمد حاتم وعدد آخر من الفنانين.

يذكر أن آخر ظهور للفنانة يسرا كان في المؤتمر الخاص بمهرجان السينما الأفريقية وقالت كلمة في حق السينما المغربية والشعب المغربي .  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ali

قبل عرض المسلسل... برجاااااااء

برجاء قبل العرض عدم التبحر في كشف مساوئ المجتمع، لماذا؟؟؟؟ لأن جميع الدول العربية ترى المسلسل ومن ثم تعاير المصريين في الخارج بما يحدث في المسلسلات. بل ويظنون أن نساءنا كلهن كذلك. فبالله عليكم ارحموا شعب مصر المحترم من مهاتراتكم البذيئة لكسب الاموال

عدد الردود 0

بواسطة:

نيهال

يسرا

بانتظار المسلسل على احر من الجمر يا مبدعة

عدد الردود 0

بواسطة:

ramaba

ان نشاء الله من نجاح الى نجاح باذن الله

اتمنى لكى طول العمر ونجاح جميع مسلسلاتك القادمة ان شاء الله بالتوفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة