بالصور.. السفير الأسترالى من المنيا: أعرف تونا الجبل جيدا وأدعو لزيارتها

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 04:44 م
بالصور.. السفير الأسترالى من المنيا: أعرف تونا الجبل جيدا وأدعو لزيارتها السفير الاسترالي بملوي
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال السفير نيل هكنز، سفير أستراليا بمصر، إنه سعيد جدًا بزيارته لمحافظة المنيا وآخر زيارة له لملوى كانت فى الثمانينيات مضيفًا: كنا نأتى إلى ملوى ونقيم فيها المعسكرات وذلك فى الثمانينيات وبعدها انقطعت عن الزيارة وأنا الآن أعود من جديد لأجدد ذكرياتى مع مدينة العراقة والحضارة مدينة ملوى.
 
وأكد نيل هكنز فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه يعرف منطقة تونا الجبل جيدًا وأنه سعيد جدًا بافتتاح متحف ملوى من جديد ولفت قائلاً: "سوف أدعو جميع أصدقائى وكل المقربين لى لزيارة منطقة تونا الجبل ومتحف ملوى".
 
وأضاف سفير أستراليا أنه فى غاية السعادة بعودة الأمن والأمان إلى ربوع مصر بأكملها والمنيا الغالية على قلبه وأدعو الجميع أن يزور محافظة المنيا التى تتمتع بتاريخ وحضارة عظيمة.
 
كان متحف ملوى قد شهد اليوم زيارة السفير الأسترالى نيل هكنز وعدد من أصدقائه والحرس الخاص وقد رفض السفير الأسترالى دخول المتحف بدون تذاكر وأصر على دفع قيمة التذاكر له ولمرافقيه رغم أنه مصرح له بالدخول مجانى وبلغت قيمة التذكرة للفرد 20 جنيهًا في زيارة لآثار المنيا تستغرق يومًا واحدًا وحرص السفير على أصطحاب بعض من أصدقائه وزوجته فى الزيارة.
 
فيما قال فرج عبد العزيز مدير مكتب تنشيط السياحة بتونا الجبل إن متحف ملوى شهد اليوم زيارة وفد سياحى مكون من 5 أشخاص على رأسه السفير الاسترالى ويبشر ذلك أن السياحة فى مصر قادمة وتزداد يومًا بعد يوم خاصة أن آثار ملوى شهدت الأيام السابقة زيارة وفد أمريكى لمنطقة تونا الجبل والأشمونين بالإضافة إلى 5 سفراء من دول أخرى.
 
السفير الاسترالي بملوي 3
السفير الأسترالي بملوي

السفير الاسترالي بملوي 4
السفير الأسترالي بملوي 4

السفير الاسترالي بملوي 5
السفير الأسترالي بملوي 5

سفير استراليا 2
سفير أستراليا 2

سفير استراليا يزور ملوي
سفير أستراليا يزور ملوي

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة