أكرم القصاص - علا الشافعي

حبس مشرفة دار أيتام عاما لاتهامها بتعذيب الأطفال

الثلاثاء، 07 فبراير 2017 04:37 م
حبس مشرفة دار أيتام عاما لاتهامها بتعذيب الأطفال محكمة _ارشيفية
كتبت أمنية الموجي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت محكمة جنح مستأنف مدينة نصر، بقبول الاستئناف المقدم من مشرفة دار أيتام على حكم حبسها سنتين لاتهامها بتعذيب الأطفال داخل دار أيتام، وخففت الحكم الصادر بحبسها إلى عام فى القضية.

صدر القرار من محكمة جنح مستأنف مدينة نصر المنعقدة بمحكمة التجمع الخامس،  برئاسة المستشار محمد بده، وعضوية كلا من المستشارين أحمد معوض وطارق شيخ العرب.

كانت محكمة جنح أول مدينة نصر، قررت حبس عامين لمشرفة دار أيتام لاتهامها بتعذيب طفلة فى الصف الأول الابتدائى وحرقها.

كانت النيابة استمعت لأقوال طفلة، تبلع من العمر 6 سنوات، وقالت إن المشرفة كانت تقيم حفلات ضرب وتعذيب للأطفال وكانت تعاقبهم بحرقهم بالنار وضربهم بالعصا بعد تجريدهم من ملابسهم.

وأضافت الطفلة أن المشرفة على الدار عاقبتها بحرقها عن طريق تسخين "طاسة" على النار ووضعها على يدها، وذلك بسبب أخذها شيئا من زميلتها فعاقبتها المشرفة بحرقها فى يدها.

وكشفت الطفلة أمام أحمد عماد وكيل النائب العام، أن زميلتها رشا 7 سنوات قضت حاجتها فى ملابسها، مما دفع المشرفة المتهمة إلى تجريدها من ملابسها وحرقها فى مؤخرتها بـ"طاسة" سخنتها على النار كى لا تفعل ذلك مجددا وتذكرها بما فعلته.

وأمرت النيابة برئاسة المستشار أحمد لبيب باستدعاء مدرسى المعهد التعليمى الذين كشفوا واقعة حرق الطفلة "رشا" للاستماع إلى أقوالهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة