أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن بديل القائد المعتزل

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:01 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يبحث عن بديل القائد المعتزل فيليب لام
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ نادى بايرن ميونخ الألمانى البحث عن "بديل" فيليب لام، قائد الفريق البافارى، الذى قرر اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالى، بعد مشوار حافل بالعطاء مع نادى بايرن ميونخ دام أكثر من 500 مباراة بمختلف المسابقات الألمانية والأوروبية والدولية.

 

بايرن ميونخ يراقب ظهير بايرليفركوزن

ذكرت صحيفة "سبورت بيلد" الألمانية، أن إدارة بايرن ميونخ وضعت بينجامين هينريش، ظهير باير ليفركوزن، ضمن قائمة التعاقدات المراد إبرامها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث ترى إدارة النادى البافارى أن هينريش يعد البديل الأمثل لقائد الفريق البافارى فيليب لام.

وأضافت الصحيفة، أن صفقة التعاقد مع اللاعب صاحب الـ19 عاماً قد تكلف خزينة بايرن ميونخ نحو 10 ملايين يورو، مشيرة إلى أن اللاعب نجح فى حجز مكانه فى التشكيلة الأساسية لفريق باير ليفركوزن هذا الموسم، حيث خاض 17 مباراة بمسابقة الدورى الألمانى، و6 مباريات فى دورى أبطال أوروبا.

 

قائد بايرن ميونخ يعلن اعتزاله

وشارك فيليب لام، صاحب الـ33 عاماً، فى فوز بايرن ميونخ على فولسفبورج بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات دور الـ16 ببطولة كأس ألمانيا، قبل أن يعلن قرار اعتزاله، قائلاً فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى بايرن ميونخ، "لقد كنت أتحامل بعض الشىء يوماً بعد يوم، وكنت أنظر لما أفعله وما أقدمه أسبوعا بعد أسبوع، وكان علىّ أن أسأل نفسى هل أستطيع الحفاظ بنهاية الموسم، سأظل هكذا حتى نهاية الموسم الحالى، لكن لا شىء بعده".

فيليب لام قائد بايرن ميونخ
فيليب لام قائد بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتحدث عن اعتزال القائد

على صعيد متصل، أعرب نادى بايرن ميونخ عن اندهاشه الشديد، جراء إعلان فيليب لام اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الحالى، على الرغم أن عقد اللاعب مع النادى ينتهى فى 30 يونيو 2018.

وأصدر نادى بايرن ميونخ بياناً رسمياً اليوم، الأربعاء، تعليقاً على اعتزال فيليب لام، قائلاً، "لقد فوجئ نادى بايرن ميونخ بقرار فيليب لام، فى الأشهر الماضية حاولنا إجراء العديد من الحوارات المفتوحة والمكثفة البناءة مع فيليب عن إمكانية اشتراكه فى الأدوار الإدارية للنادى فى المستقبل، لكن  بنهاية الأسبوع الماضى أخبرنا أنه لن يكون متاحاً لمنصب فى الإدارة الرياضية ويود أن ينهى تعاقده الاحترافى الذى امتد حتى 30 يونيو 2018 بنهاية هذا الموسم".

جانب من مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج
جانب من مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج

 

وأضاف نادى بايرن ميونخ، فى البيان الذى أصدره عبر موقعه الرسمى، "حتى الأمس اعتقدنا أنه سيكون هناك بيان مشترك ما بين فيليب لام والبايرن عن هذا القرار، لقد كان فيليب لام لاعب مهم للغاية للبايرن لأكثر من عقد من الزمن، والآن نحن مقتنعون أن قائدنا سيركز على التحديات الصعبة التى تنتظرنا فى الدورى وكأس ألمانيا ودورى الأبطال، وكذلك نود أن نوضح أن الأبواب فى ميونخ ستظل مفتوحة لفيليب لام".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة