أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يدعم سواريز بعد الطرد أمام أتلتيكو مدريد

الأربعاء، 08 فبراير 2017 12:48 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يدعم سواريز بعد الطرد أمام أتلتيكو مدريد لويس سواريز
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى لويس إنريكى، المدير الفنى لنادى برشلونة الإسبانى مساندته لمهاجم الفريق لويس سواريز، الذى قرر الاستئناف ضد قرار حصوله على البطاقة الحمراء فى مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد التى أقيمت مساء أمس، بملعب "كامب نو"، فى إياب الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إسبانيا، وهى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1.

وحصل مهاجم برشلونة على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 89 من عمر مباراة أتلتيكو مدريد، بعدما تلقى الإنذار الثانى، ليغيب عن المباراة النهائية التى ستجمع برشلونة بالفائز من مجموع مباراتى الذهاب والإياب بين فريقى سيلتا فيجو والأفيس.

 

مدرب برشلونة يتحدث عن طرد سواريز

وقال لويس إنريكى، فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "أؤيد هذا الإجراء، والقيام بكل ما يلزم فى هذا الشأن، لكن إذا رغبت فى التنبؤ، سترى فى النهاية ما يحدث عادة فى مثل هذه المواقف"، فى إشارة إلى إمكانية عدم قبول الاستئناف المقدم من مهاجم برشلونة.

سواريز تألق مع برشلونة أمام اتلتيكو مدريد قبل الطرد
سواريز تألق مع برشلونة أمام أتلتيكو مدريد قبل الطرد

 

لويس سواريز لن يكون الغائب الوحيد عن صفوف برشلونة فى نهائى كأس إسبانيا، حيث سيفتقد لمجهودات لاعبه سيرجيو روبرتو، بعدما حصل على البطاقة الحمراء فى مباراة أمس، بعدما تلقى "إنذارين" على غرار زميله سواريز.

وأضاف المدير الفنى لنادى برشلونة، "أشعر بالغضب تجاه غياب سواريز وسيرجيو روبرتو عن المباراة النهائية، فمثل هذه المباريات تكون رائعة، لكن الحكم قدر أن سواريز ارتكب مخالفتين، يستحق بموجبهما البطاقة الصفراء، وهى مشكلة يتعين على الفريق التغلب عليها".

فرحة نجوم برشلونة بالتأهل لنهائى كأس اسبانيا
فرحة نجوم برشلونة بالتأهل لنهائى كأس إسبانيا

 

برشلونة فى نهائى الكأس للمرة الرابعة على التوالى

وتغلب برشلونة على أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ليصعد إلى المباراة النهائية فى بطولة كأس إسبانيا للمرة الرابعة على التوالى، ونجح برشلونة فى الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم فى آخر 17 مباراة على أرضه ضد أتلتيكو مدريد (فاز 11 وتعادل 6)، كما سجل 41 هدفاً وتلقى 13 فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة