حسام إبراهيم: أنتجت فيلم "The Outcast"دفاعا عن العرب المتهمين بالإرهاب

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:00 ص
حسام إبراهيم: أنتجت فيلم "The Outcast"دفاعا عن العرب المتهمين بالإرهاب المنتج المصرى حسام إبراهيم مع إيريك روبرت وفريق عمل فيلمه
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح المنتج المصرى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية حسام إبراهيم منتج فيلم "The Outcast" بأنه يخوض أولى تجاربه فى الإنتاج حبا فى السينما ودفاعا عن العرب المتهمين بالإرهاب، فى ظل حكم الرئيس دونالد ترامب.

 

المنتج المصري حسام ابراهيم مع ايريك روبرت شقيق جوليا روبرت وفريق عمل فيلمه
المنتج المصرى حسام إبراهيم مع إيريك روبرت شقيق جوليا روبرت وفريق عمل فيلمه
 

وأشار المنتج المصرى إلى أن فيلمه يشارك فى بطولته نجوم من هوليوود ومن مصر، وأنه يريد من خلال الفيلم أن يوضح أن الإرهاب لا دين له، وأنه ليس له جنسية، ومن الممكن أن تكون صناعة الإرهاب فى أمريكا نفسها.

 

 

وأوضح المنتج المصرى المقيم بأمريكا أنه اختار الفنان ماجد المصرى لبطولة الفيلم، لأنه من أفضل النجوم الذين لهم حضور ويتمتع بمواصفات عالمية فى أدائه، كما أنه اختار وجها مصريا آخرا وهو الوجه الجديد أحمد الدبركى لمنحه فرصة فى هذه التجربة، وبقية أبطال العمل من هوليوود، ومنهم النجم العالمى إيريك روبرت شقيق النجمة العالمية جوليا روبرت.

 

المنتج حسام ابراهيم مع ماجد المصري واحمد الدبركي
المنتج حسام إبراهيم مع ماجد المصرى وأحمد الدبركى

 

يذكر أن المنتج المصرى المقيم بالولايات المتحدة الأمريكية حسام إبراهيم ينتمى لعائلة الحامولى الفنية، التى منها الفنان الكبير عبده الحامولى، وهو بجانب عمله كمنتج هو عازف عود ومغنى ورسام، وعمل لفترة طويلة فى أكثر من فيلم أمريكى فى صناعة الجرافيك والموسيقى، ولكن هذه التجربة تعد الأولى له فى مجال الإنتاج.

 

المنتج المصري المقيم بالولايات المتحدة حسام ابراهيم
المنتج المصرى المقيم بالولايات المتحدة حسام إبراهيم









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة