روما يحطم رقما قياسيا تحت أنظار محمد صلاح.. تعرف عليه

الأربعاء، 08 فبراير 2017 10:33 ص
روما يحطم رقما قياسيا تحت أنظار محمد صلاح.. تعرف عليه محمد صلاح على مقاعد البدلاء فى مباراة روما وفيورنتينا
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حطم فريق روما، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، رقماً قياسياً فى مسابقة الدورى الإيطالى، بعدما حقق فوزاً عريضاً على فيورنتينا برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، بملعب "أولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من منافسات البطولة.

وتمكن روما من تحقيق الفوز الـ14 على التوالى بملعب "أولمبيكو" فى بطولة الدورى الإيطالى، ليحطم الرقم القياسى الذى سجله عام 1930 بتحقيق 13 انتصارا متتاليا على ملعبه.

 

 
 
وشهدت مباراة روما وفيورنتينا جلوس محمد صلاح على مقاعد البدلاء، بعدما قرر لوتشيانو سباليتى، المدير الفنى للفريق ضم اللاعب لقائمة المباراة فى اللحظات الأخيرة، على الرغم من وصوله إلى العاصمة الإيطالية "روما" قبل انطلاق المباراة بساعات قليلة، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس الأمم الأفريقية التى أقيمت فى الجابون خلال الفترة من 14 يناير الماضى وحتى الخامس من فبراير الجارى.
 
 

 

كما تمكن دانييلى دى روسى من صناعة هدفين فى مباراة روما وفيورنتينا، علماً بأن اللاعب سبق أن صنع هدفين فقط فى 18 مباراة خاضها بمسابقة الدورى الإيطالى هذا الموسم، بينما تصدر البوسنى إدين دجيكو مهاجم روما، قائمة هدافى المسابقة برصيد 17 هدفاً بعدما سجل هدفين فى مباراة فيورنتينا.

 

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 50 نقطة، متفوقاً بفارق نقطتين على نابولى صاحب المركز الثالث، بينما يتصدر يوفنتوس لائحة الترتيب برصيد 54 نقطة ويملك مباراة مؤجلة أماك كروتونى صاحب المركز الـ 19 برصيد 13 نقطة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة