محافظ الجيزة يعنف مباحث التموين: "بقالكم 3 شهور محدش فيكم جبلى محضر"

الأربعاء، 08 فبراير 2017 04:22 م
محافظ الجيزة يعنف مباحث التموين: "بقالكم 3 شهور محدش فيكم جبلى محضر" اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عنف اللواء كمال الدالى، محافظ الجيزة، مباحث التموين بالمحافظة، بسبب ارتفاع أسعار السكر بطريقة مبالغ بها وعدم وجود محضر واحد يثبت البيع بأسعار أزيد من المعلن عنه.

وطالب المحافظ خلال اجتماع المجلس التنفيذى، بتشديد الرقابة على الأسواق الفترة المقبلة، لضبط الأسعار التى تعرض للمواطنين، مستشهدًا بحصول أحد التجار على كمية كبيرة من السكر، وتعهد ببيعه بـ11 جنيهًا للكليو ثم عرضه بـ16 جنيهًا، ووجه الدالى كلامه لوكيل مديرية التموين قائلا: "بقالكم 3 شهور محدش فيكم جبلى محضر مكتوب بالواقعة دى".

ومن جانبه برر مسئولو وزارة التموين أنهم يقومون بعمل حملات متعددة على كل المحال التجارية للتأكد من عملية ضبط  الأسعار وتوافر السلع لكن نظرًا إلى قلة عدد مفتشى التموين فإنه يحدث بعض القصور داخل بعض المناطق.

وفى السياق ذاته استعرض المحافظ أهم المشروعات التى يتم تنفيذها حاليًا، مشيرًا إلى أن المحافظة شهدت على مدار الفترة الماضية تطورًا ملموسًا داخل كل القطاعات الخاصة بها، لافتًا إلى أنه تم إعداد لائحة جديدة للنظام المالى لكل مشروع للمحافظة وتم إرسالها لوزارة المالية لدراستها.

وأشار "الدالى" إلى أن أول المشروعات التى تم توفير تمويل لها، مشروع نفق النهضة بعد اعتماد مبلغ  100 مليون جنيه لاستكمال المشروع.

وشدد المحافظ على إزالة كل الإشغالات المخالفة فى الأحياء والمدن المختلفة بالمحافظة، مؤكدًا أنه تم شن العديد من الحملات على المبانى والمحال المخالفة خلال الفترة الماضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة