محافظ دمياط يحيل 24 من العاملين بمستشفى رأس البر المركزى للتحقيق

الأربعاء، 08 فبراير 2017 05:39 م
محافظ دمياط يحيل 24 من العاملين بمستشفى رأس البر المركزى للتحقيق الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط 24 من العاملين بمستشفى رأس المركزي للتحقيق لانصرافهم عن العمل بدون اذن مسبق.

كانت ادارة المتابعة قد قامت بالمرور على المستشفيات والوحدات الصحية بنطاق المحافظة للوقوف على الانضباط الادارى بها ،وبالمرور على مستشفى رأس البر المركزي تبين انصراف 24 طبيب قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية وبدون اذن مسبق ،وعليه قرر المحافظ احالة المخالفين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق.

كما قرر محافظ دمياط مجازاة 9 من العاملين بمدرسة رأس البر الثانوية البحرية لخروجهم عن مقتضى الواجب الوظيفي حيث انصرف 5 من العاملين بالمدرسة بدون اذن وبدون اتباع القواعد والتعليمات وقام 3 من العاملين بالإمضاء عن أيام مسبقة في دفتر الحضور والإنصراف.

كما تقرر مجازاة مسؤل الدفاتر لتركه دفتر الحضور والانصراف مفتوحا بدون التشطيب على بعض العاملين وكذا السماح لبعض الموظفين بالإمضاء في دفتر مالى عن ايام مسبقه بالمخالفة للقوانين والتعليمات.


وحيث تعد الواقعة مخالفة إدارية فقد قرر المحافظ مجازاة المخالفين اداريا بخصم يوم من راتب كل منهم كما وجه تعليماته لإدارة المتابعة بديوان عام المحافظة بإعادة المرور على المدرسة للتأكد من مدى تحقيق الإنضباط الإداري للعاملين بها.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة