مسئول عراقى: نقلت رسالة طمأنة من أمريكا للأسد بأنها لن تستهدف جيش سوريا

الأربعاء، 08 فبراير 2017 01:52 م
مسئول عراقى: نقلت رسالة طمأنة من أمريكا للأسد بأنها لن تستهدف جيش سوريا رئيس هيئة الحشد الشعبى ومستشار الأمن الوطنى العراقى فالح الفياض
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد رئيس هيئة الحشد الشعبى ومستشار الأمن الوطنى العراقى فالح الفياض أن الحشد الشعبي سوف يؤمن حدود السورية العراقية مع قوات عراقية أخرى.

 

وأضاف الفياض فى حوار مع قناة الميادين أن تنظيم داعش بات محاصرا بالكامل فى مدينة الموصل وأن قرارا قريبا سوف يصدر من رئيس الوزراء العراقى حيدر العبادى للبدء بعملية تحرير الساحل الأيمن للمدينة.

 

وأوضح مستشار الأمن الوطنى العراقى أن الحشد الشعبى مؤسسة عراقية وطنية وأن محاولات تشويهها من قبل بعض الجهات تأتى بغرض عرقلة انتصار العراق على الإرهاب، كاشفا عن مضمون الرسائل التى نقلها للرئيس السورى بشار الأسد، والتى كانت عبارة عن تنسيق مع دمشق ضد الإرهاب وونقاش حول فتح معابر حدودية بين البلدين لإعادة الحركة التجارية، مضيفا "نقلت رسالة من واشنطن للقيادة السورية قبل التدخل الأمريكى فى سوريا  مفادها أن الغارات الأمريكية لن تستهدف الجيش السورى".

 

وأكد الفياض أن غرفة التنسيق المشتركة بين روسيا والعراق وإيران وسوريا ومقرها بغداد تعمل بفاعلية ولكن عملها أمنى وعسكرى لذلك فهى لا تعلن عن نشاطها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله موسى

...........

ان الله قادر على ان تكون أمريكا هدف لطائرات شعوب الأرض برجاء النشر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة