"ميلانيا ترامب" تسوى دعوى تشهير ضد مدون كتب شائعات ضدها

الأربعاء، 08 فبراير 2017 05:20 ص
"ميلانيا ترامب" تسوى دعوى تشهير ضد مدون كتب شائعات ضدها ميلانيا ترامب
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محامى السيدة الأمريكية الأولى ميلانيا ترامب، إنها قامت بتسوية دعوى تشهير ضد مدون من ولاية ماريلاند مقابل "مبلغ مالى كبير" بعد أن كتب شائعات لا أساس لها بأنها عملت كمرافقة لرجال.

وكتب المدون وبستر تاربلى فى بيان نشره محامى ميلانيا: "أقر بأن هذه البيانات الزائفة أضرت وآذت السيدة ترامب وعائلتها بشدة وعليه فإننى أعتذر بصدق للسيدة ترامب وابنها وزوجها ووالديها عن اختلاق هذه البيانات المغلوطة."

وأكد محام يمثل تاربلى صحة البيان فى رسالة بالبريد الإلكترونى وقال إن القضية سويت. ولم يكشف أى من الجانبين قيمة التسوية لكن تشارلز هاردر محامى ميلانيا ترامب وصفه بأنه "مبلغ مالى كبير".

وكانت ترامب قد أقامت الدعوى العام الماضى على كل من تاربلى وصحيفة ديلى ميل البريطانية بعد أن نشرت مقالا مغلوطا ذكر أنها عملت كمرافقة لرجال.

وأشار المقال إلى تقرير نشرته مجلة سلوفينية بأن وكالة لعارضات الأزياء عملت معها ميلانيا فى نيويورك فى التسعينات كانت تعمل أيضا فى مجال توفير المرافقات.

ونشرت الديلى ميل استدراكا واعتذارا بعد إقامة الدعوى القضائية قائلة فى بيان إنها لم تقصد أن تقول أو تلمح إلى أن ترامب عملت مرافقة.

وفى الأسبوع الماضى رفض قاض فى ماريلاند الدعوى ضد ديلى ميل لأسباب تتعلق بالاختصاص القضائى بينما سمح باستمرار الدعوى ضد تاربلي. وأنهت التسوية تلك الدعوى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة