لأول مرة بالمنطقة العربية...

"ورق تنشيف فاين" يحصل على شهادة ISEGA العالمية للاستخدام الآمن

الأربعاء، 08 فبراير 2017 02:43 م
"ورق تنشيف فاين" يحصل على شهادة ISEGA العالمية للاستخدام الآمن جانب من مؤتمر فاين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 حصلت مجموعة فاين الصحيّة القابضة، التى تعد واحدة من المجموعات الرائدة عالمياً فى صناعة منتجات الورق الصحى وحلول التعقيم المبتكرة، على شهادة ISEGA الألمانية "للاستخدام الآمن مع الغذاء"، لكافة منتجاتها من ورق التنشيف “Fine Towel”، ليصبح بذلك أول منتج حاصل على هذه الشهادة على مستوى مصر والعالم العربى.

 

ويعتبر هذا الإنجاز الجديد تأكيداً على الجودة التى تتمتع بها الصناعات المصرية، لأن الحصول على هذه الشهادة لا يتم إلا بعد اجتياز سلسلة طويلة من الفحوصات المخبرية المتطورة التى يتم إجراؤها على المنتجات المختلفة التى تلامس الطعام كورق التنشيف وغيره، فضلاً عن أثر عمليات التقييم على مدى المطابقة مع المواصفات والمعايير التى تثبت صحة المنتجات خلال الفحص، والتى تؤكد خلوها من أية مواد قد تسبب انتقال الجراثيم للأطعمة.

 

 ومع النتائج المتفوقة التى نتجت عن سلسلة الفحوصات وعمليات التقييم، عادت منتجات "فاين" - المُصنعة بتقنية التعقيم "ستيرى برو –Steripro"، المسجلة حصرياً باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع - لتبرهن من جديد على تميزها وتمتعها بأرقى معايير الجودة والصحة والسلامة.

 

جاء الإعلان عن هذا الإنجاز خلال مؤتمر صحفى عقدته المجموعة مؤخراً بحضور لفيف رفيع المستوى من ممثلى الهيئات الحكومية والجمعيات الدولية والمحلية، وعلى رأسهم اللواء حسنى زكى مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بوزارة الداخلية، والمهندس ناجى طه الفيومى المدير التنفيذى لاتحاد الصناعات المصرية والدكتور محمد عبد المطلب عتمان رئيس مجلس ادارة المعهد القومى للجودة والأستاذ بشير حمد الأمين العام لاتحاد العام لصناع الورق وممثل جمعية الطهاة المصرية من أجل تسليط الضوء على أهمية حصول "فاين" على هذه الشهادة العالمية وعلى القيمة المضافة التى تقدمها منتجات "فاين" للمستهلك المصرى والعربى خاصة فيما يتعلق بالصحة.

 

يذكر أن هذا الإنجاز يضاف إلى رصيد مجموعة فاين الصحية القابضة من الإنجازات التى تفتخر بها المجموعة؛ حيث إن الحصول على هذه الشهادة العالمية يعد انعكاساً لرؤية المجموعة وسعيها الدائم لتحقيق أعلى مستويات الجودة لتقدم أفضل المنتجات الصحية ذات القيمة المضافة لمستهلكيها وبأسعار تناسب الظروف الاقتصادية للمستهلك المصري، كما أنه يعد تجسيداً للجهود الدؤوبة التى تبذلها المجموعة لتعزيز صحة وسلامة المستهلكين العامة باعتبار ذلك من المحاور الهامة التى تركز عليها فى صميم عملها.

 

وفى هذا السياق، قال أحمد القطان، مدير المبيعات والتسويق لدى شركة البردى لصناعة الورق الصحى (فاين مصر)، "إن شهادة ISEGA تعتبر من أهم الإنجازات التى حققتها المجموعة والتى تشكل نقلة نوعية فى عالم الورقيات، وبذل فريق البحث والتطوير المصرى جهوداً كبيرة لتحسين وتطوير منتجات فاين لتواصل تصّدر السوق بما تتميز به من نوعية مطابقة للمعايير العالمية. وبهذا نؤكد مرة أخرى على ريادتنا وقيادتنا لهذا القطاع وعلى قدرتنا على إرساء معاييره فى السوق المصرية والأسواق الإقليمية".

 

من ناحية أخرى، شدد د. نبيه عبد الحميد، مدير المركز المصرى لمعلومات سلامة الغذاء، على أهمية الحصول على هذه الشهادة، لضمان صحة وسلامة الغذاء الذى نستهلكه نحن وعائلاتنا، فعلى المستهلك الحفاظ على نظافة الأطعمة وذلك من خلال إتباع بعض المعايير الصحية ومن بينها اختيار المنتجات التى تتمتع بمستوى عال من الجودة، خاصة تلك التى تلامس الغذاء كورق التنشيف.

 

ويمتاز ورق تنشيف "فاين" بأعلى مستويات الجودة، ويصنع وفقاً للمعايير المصرية والعالمية، هذا إلى جانب تصنيعه لآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا الحديثة فى مجال تصنيع الورق الصحي، وهو ما أسهم فى حصوله على هذه الشهادة المرموقة.

مؤتمر فاين
مؤتمر فاين

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة