أكرم القصاص - علا الشافعي

تامر عبدالمنعم

يا تكون أد الحياة..

الأربعاء، 08 فبراير 2017 08:00 م

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
«النور مكانه فى القلوب.. يحضن خيوط شمس الغروب.. يا تكون أد الحياة يا تعيش وحيد وسط الدروب.. النور مكانه فى القلوب.. اليأس ضعف وخوف جبان لكن الأمل يفتح بيبان».. كلمات للشاعر الراحل مجدى النجار، كتبها لأغنية فيلم أمير الظلام الذى شرفت بالمشاركة فيه ككاتب سيناريو. كم هى كلمات مؤثرة إذا طبقناها فى حياتنا اليومية لأصبحنا فى حال غير الحال، لاحظت مؤخرًا أن لغة انهزامية سادت وطننا الغالى مصر على كل المستويات وكأننا أقل من غيرنا أو لا نستطيع أن ننافس!! لغة دونية على سبيل المثال وليس الحصر أننا لم نكن نحلم أن يصل منتخبنا إلى نهائى كأس أفريقيا من الأساس!! أو أن الدولار بعد ارتفاعه غير المنطقى لن يعود مرة أخرى إلى معدله الطبيعى!! أو أن ما عشناه من أيام رغد لن نستطيع العودة إليه مجددًا!! أو أن المصرى بشكل عام مواطن لا يضاهى غيره من مواطنى جنسيات أخرى، نظرًا لكيت وكيت وكيت!! 
 
لا يا سادة كل هذا هراء وعلينا كأقدم أمة فى التاريخ أن نرفض هذه الموجة الموجهة لهزيمتنا نفسيًا، وأن نستدعى روح المصريين السامية منذ آلاف السنين وأن نكون أد الحياة. 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

الشعب الاصيل

الغروب

يعني استني الغروب عشان أعيش .. ليه مايكونش ربيع وجو جميل

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

المصري الاصيل

لأ كفاية بس نسترجع الروح الحلوة الجميلة اللى كان بيلعب بها منتخبنا والروح الاجمل اللى جمعتنا وقت البطولة والايجابية والامل اللى كان في قلوبنا وعيونا والعلم في ايدينا والامل في عنينا وبحبك يامصر وتحيا مصر مالية الدنيا حوالينا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة