أكرم القصاص - علا الشافعي

أمن الأقصر ينفذ 353 حكمًا قضائيًا ويفحص 10 شقق مفروشة فى حملة أمنية

الخميس، 09 فبراير 2017 09:14 ص
أمن الأقصر ينفذ 353 حكمًا قضائيًا ويفحص 10 شقق مفروشة فى حملة أمنية اللواء عصام الحملى مدير الأمن
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت مديرية أمن الأقصر حملة أمنية موسعة، أشرف عليها اللواء عصام الحملى مدير الأمن، وقادها اللواء زكى مختار، مدير مباحث الأقصر، للقبض على الهاربين من الأحكام القضائية وضبط الخارجين عن القانون، وذلك فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية لمواصلة الحملات اليومية لضبط الأمن.
 
وأسفرت جهود الحملة عن تمكن ضباط مباحث قسم شرطة أرمنت من ضبط "أ.ح.ل" 25 سنة مزارع، وبحوزته سلاح نارى عبارة عن "بندقية خرطوش" أجنبية الصنع عيار 12 مم وطلقة من العيار، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 592/ 2017 إدارى مركز شرطة أرمنت.
 
وتمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة القرنة من ضبط "ع.ر.ش" 42 سنة عاطل، وبحوزته سلاحين ناريين عبارة عن 2 فرد خرطوش محلى الصنع عيار 16، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بحيازته للسلاح النارى بقصد الدفاع، وتحرر عن ذلك المحضر رقم "504/2017".
 
كما تم ضبط 6 قضايا تموين مختلفة، و75 قضية مرافق، و1181 مخالفة مرورية، و30 دراجة بخارية بدون لوحات وبدون رخصتى تسيير وقيادة، و7 حالات كشف عن مواد مخدرة (سائقين أثناء القيادة) منهم 3 حالة ايجابية.
 
وفى مجال تنفيذ الأحكام تم تنفيذ 353 حكمًا قضائيًا، وفى مجال قضايا الآداب العامة تم فحص 10 شقق مفروشة، وفى مجال قضايا المسطحات المائية تم ضبط قضيتى تلوث مياه نهر النيل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة