الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوط تنظم رحلة لطلاب كليات التمريض

الخميس، 09 فبراير 2017 01:15 م
الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوط تنظم رحلة لطلاب كليات التمريض جانب من الرحله
أسيوط - ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوط رحلة سياحية لـ17 كلية من كليات التمريض على مستوي الجمهورية، خلال مؤتمر الملتقى الذى تم عقده بجامعة أسيوط ويهدف إلى دعم الأنشطة الطلابية باعتبارها جزء من العملية التعليمية وتكوين عقلية الطلاب الجامعى واكسابه للقيم والمهارات والعملية.

وأكد المهندس محمد عبد الجليل سكرتير عام محافظة أسيوط على دعم المهندس ياسر الدسوقى، محافظ أسيوط للأنشطة الطلابية وتشجيع جميع الطلاب للمشاركة فى الأنشطة الطلابية ليس فقط على مستوى الجامعة وإنما على مستوى الجامعات المصرية.

من جانبه أضاف عثمان الحسينى مدير الهيئة الإقليمية للتنشيط السياحى بأسيوط أنه تم تنظيم رحلة لزيارة الأماكن الأثرية والتعرف عليها ومنها دير العذراء بدرنكه موضحا أنه تم توزيع هدايا تذكارية للتعرف على محافظة أسيوط والترويج للسياحة بالصعيد مشيداً بالدور الرئيسى الذى تقوم به الأجهزة التنفيذية بأسيوط للنهوض بالسياحة.

وكلف المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط مدير الهيئة بمرافقة الوفد ومنح أعضائه الهدايا التذكارية وهى عبارة عن شنط تحتوى كتيبات سياحية عن أسيوط وباقي المحافظات المصرية فضلاً عن أسطوانات تحمل تاريخ ومواقع المحافظة.

 

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة