حبس 10 يمنيين ومصريين 4 أيام لتهريبهم 103 كيلو جرامات هيروين عبر البحر الأحمر

الخميس، 09 فبراير 2017 02:57 م
حبس 10 يمنيين ومصريين 4 أيام لتهريبهم 103 كيلو جرامات هيروين عبر البحر الأحمر المتهمون الـ10 عقب القبض عليهم
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة جنوب البحر الأحمر، اليوم الخميس، حبس 5 مواطنين يمنيين، و5 مصريين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد ضبطهم بالقرب من شواطئ منطقة أبو رماد جنوب البحر الأحمر، داخل مركب يمنية، وبحوزتهم 103 كيلو جرامات من الهيروين قبل دخولها البلاد.
 
كانت القوات البحرية المصرية، بالاشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، ومباحث البحر الأحمر، قد تمكنت من إحباط تهريب 103 كيلو جرامات من الهيروين، بحوزة 5 يمنيين، على متن مركب يمنية، أحدهم مصاب بطلق نارى، و5 مصريين، بينهم 4 أشقاء، كانوا فى انتظار الشحنة لتخزينها.
 
وتبين من تحريات الإدارة العامة للمباحث، أن الكمية كانت 500 كيلو جرام من الهيروين، ألقى المهربون أغلبها فى المياه عند رصد القوات وهى تتحرك باتجاهههم، لإلقاء القبض عليهم، كما تم ضبط 4 سيارات دفع رباعى، و5 هواتف دولية، و300 ألف جنيه مصرى، و220 دولارًا أمريكيًّا، وبندقية آلية، فيما أفادت التحريات أيضًا بأن الكمية التى كانوا يحاولون تهريبها، كان مقرّرًا خلطها لينتج كل كيلو هيروين مهرب 20 كيلو جراما جاهزًا للبيع.
 
تم تحرير المحضر اللازم بشأن الواقعة والمضبوطات والمتهمين العشرة، وإخطار نيابة جنوب البحر الأحمر لتولى التحقيق، والتى أصدرت قرارها المتقدم، بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة