محمد حلمى: كل لاعبى الزمالك جاهزون للسوبر

الخميس، 09 فبراير 2017 11:15 ص
محمد حلمى: كل لاعبى الزمالك جاهزون للسوبر محمد حلمى المدير الفنى للزمالك
أبو ظبى عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد حلمى المدير الفنى لنادى الزمالك، أن الفريق يستعد لمباراة السوبر أمام الأهلى المقرر لها غدا الجمعة بالإمارات منذ توقف الدورى فى نهاية شهر ديسمبر الماضى لمشاركة المنتخب فى أمم أفريقيا بالجابون.

 

وقال محمد حلمى خلال المؤتمر الصحفى لمباراة السوبر، إن الزمالك عانى فى الأيام الماضية من وجود عناصر هامة فى المنتخبات سواء العسكرى أو الأول للمشاركة فى البطولات لكنهم عادوا لقوام الفريق مشددا على رغبته فى تقديم مباراة جيدة يستمتع بها الوطن العربى بالكامل.

 

كما أكد المدير الفنى للزمالك أن كافة لاعبى الزمالك جاهزون للمشاركة فى مباراة السوبر بما فيهم أحمد الشناوى وستانلى وباقى الفريق بالكامل كما شدد على جاهزية الوافد الجديد حسام باولو رغم انضمامه للفريق منذ فترة قصيرة، قائلاً: "من يشاهد تدريبات الزمالك يشعر بأن باولو متواجد منذ أكثر من عام".

 

وأضاف محمد حلمى أن شيكابالا منذ مباراة الأهلى الأخيرة بالدورى تعرض لنزلة برد ثم أجرى عملية جراحية ليبتعد عن الملعب قرابة 4 أسابيع مما يؤكد صعوبة لحاقه بالسوبر لذلك فضل استبعاده من القائمة المسافرة ليستكمل برنامجه التأهيلى فى القاهرة لأن هذا أفضل من سفره ثم استبعاده من القائمة النهائية للمباراة.

 

كما أكد محمد حلمى أنه لم يتم إبلاغه باللائحة الخاصة بمباراة السوبر حتى الآن لكنه يعتقد أن اللائحة السابقة كانت تقضى باللجوء لركلات الترجيح مباشرة حال انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل دون اللجوء للوقت الإضافى.

 

وأضاف المدير الفنى للزمالك أن مشاركة أكثر من رأس حربة فى التشكيل الأساسى ليس معيار لإحراز الأهداف موضحا إمكانية وجود 3 أو 4 مهاجمين فى التشكيل دون التسجيل مع إمكانية عدم وجود مهاجم صريح فى التشكيل ويتم تسجيل أهداف وبالتالى فطريقة اللعب هى الأساس.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة