مدافع ميلان "المطرود الأكبر" فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى

الخميس، 09 فبراير 2017 12:15 ص
مدافع ميلان "المطرود الأكبر" فى الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى إيه سي ميلان الإيطالي
كتب : أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق ميلان فوزا صعبا بهدف نظيف على مضيفه بولونيا، فى اللقاء الذى شهد طرد اثنين من لاعبيه ضمن الجولة الثامنة عشر بدوري الدرجة الاولى الإيطالي لكرة القدم.


ولعب الميلان بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 36، بعد طرد لاعبه جابرييل باليتا لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية.

وازدادت الأمور صعوبة على الضيوف بعد طرد لاعب ميلان جوراي كوشكا لحصوله على الانذار الثانلا أيضا فلا الدقيقة 59 ليكمل المباراة بتسع لاعبين، إلا أنه استطاع اقتناص هدف الفوز في الدقيقة 89 من عمر اللقاء.

ورفع ميلان بهذا الفوز رصيده إلى 40 نقطة فى المركز السابع، في حين توقف رصيد بولونيا عند 27 نقطة فى المركز الرابع عشر.

باليتا مدافع ميلان يتلقى الطرد الثالث هذا الموسم أمام بولونيا
باليتا مدافع ميلان يتلقى الطرد الثالث هذا الموسم أمام بولونيا

 

وأصبح جابرييل باليتا مدافع إيه سي ميلان الإيطالي، أكثر لاعب تعرضًا للطرد فى دوريات أوروبا الخمسة الكبرى، بثلاث كروت حمراء تلقاها على مدار الموسم الحالى.

وتلقى باليتا إندارين فى مباراة ميلان وبولونيا الأربعاء باللقاء المؤجل من الجولة 18 للدورى الإيطالى، والتى حسمها الروسونيرى لصالحه بهدف دون رد جاء فى الدقيقة 89 عن طريق ماريو بازاليتيش.

وسبق أن تلقى باليتا (30 عاما) البطاقة الحمراء الأولى بعد حصوله على إنذارين بمباراة تورينو بالجولة الأولى من الكالتشيو، و الثانية طرد مباشرة أمام جنوى بالجولة العاشرة .

ولم يقتصر الأمر على باليتا فقط، وانما زدات من عدد الكروت الحمراء التى تلقاها فريقه ميلان، حيث البطاقة الحمراء التي تلقاها باليتا أمام بولونيا هي السابعة للفريق هذا الموسم فى منافسات الكالتشيو.

هذا بخلاف بطاقة حمراء  لميلان فى كأس إيطاليا، كانت من نصيب لوكاتيلى أمام يوفنتوس، وخسرها الروسونيرى 1-2، ليودع البطولة من دور الثمانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة