5 مشاهد فى فوز الأهلى على الداخلية بالكأس.. نجوم الدكة يظهرون مع الأحمر.. حمودى وكوليبالى يسجلان الظهور الأول.. السولية يظهر بعد غياب طويل ويجدد آلام ضربات الجزاء.. والبدرى يضرب موعدا جديدا مع ميدو

الأربعاء، 01 مارس 2017 10:08 م
5 مشاهد فى فوز الأهلى على الداخلية بالكأس.. نجوم الدكة يظهرون مع الأحمر.. حمودى وكوليبالى يسجلان الظهور الأول.. السولية يظهر بعد غياب طويل ويجدد آلام ضربات الجزاء.. والبدرى يضرب موعدا جديدا مع ميدو لقطة من مباراة الاهلي والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مباراة الأهلي والداخلية التى جمعتهما مساء اليوم، الأربعاء باستاد بتروسبورت في دور الـ16 لكأس مصر وانتهت بفوز الأهلى بهدفين لهدف، العديد من الأحداث والمشاهد التى يرصدها "اليوم السابع" في السطور التالية:

 

1-مشاركة نجوم "الدكة"

ودفع حسام البدري المدير الفني للأهلي بأكثر من لاعب أساسيًا لم يكن يشارك خلال الفترة الماضية أمثال صالح جمعة  كما واصل عمرو جمال المشاركة أساسيًا للمباراة الثانية على التوالي وحافظ على معلول على فرصته في المشاركة أساسيًا للمباراة الثالثة.

ومنح حسام البدري الفرصة للحارس البديل محمد الشناوي حيث جلس شريف إكرامي على دكة البدلاء.

2_الظهور الأول لـ"حمودي وكوليبالي"

شهدت مباراة الداخلية الظهور الأول للثنائى المُنضم للأهلي في يناير الماضي، حيث أحمد حمودى لأول مرة بعدما شارك كبديل لوليد سليمان فى الدقيقة 63.

ولم يكن أحمد حمودى الصفقة الوحيدة التى ظهرت لأول مرة مع الأهلى فى مباراة كأس مصر حيث شارك الإيفوارى كوليبالى للمرة الأولى أيضًا بعد مشاركته كبديل فى الوقت بدل الضائع لعمرو جمال ولكن لم يتمكن من الظهور خاصة أنه لم يتواجد داخل الملعب سوى دقيقتين فقط.

3_السولية يظهر بعد غياب طويل

ظهر عمرو السولية مع الأهلي بعد فترة طويلة من الغياب للإصابة والتى حرمته من المشاركة مع الفريق قبل أن يعود كبديل.

4_لعنة "ضربات الجزاء"

واصل لاعبو الأهلي لعنة إهدار ضربات الجزاء، فبعد أن أهدر لاعبو المارد الأحمر 3 ضربات جزاء خلال لقاء الزمالك بالسوبر قبل أسبوعين تقريبًا، عاد عمرو السولية ليواصل لعنة إهدار ركلات الجزاء خلال لقاء الداخلية.

5_البدري وميدو.. وجهًا لوجه مرة أخرى

ضرب حسام البدري المدير الفني للأهلي موعدًا جديدًا مع أحمد حسام "ميدو" المدير الفني لفريق دجلة في دور الثمانية بالكأس وذلك بعد أيام قليلة من المواجهة التى جمعتهما مؤخرًا بالدوري والتى أنتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف وشهدت المباراة وقتها توترًا واضحًا بين البدري وميدو.

 

الاهلى والداخلية (1)
 

 

الاهلى والداخلية (2)
 

 

الاهلى والداخلية (3)
 

 

الاهلى والداخلية (4)
 

 

الاهلى والداخلية (5)
 

 

الاهلى والداخلية (6)
 

 

الاهلى والداخلية (7)
 

 

الاهلى والداخلية (8)
 

 

الاهلى والداخلية (9)
 

 

الاهلى والداخلية (10)
 

 

الاهلى والداخلية (11)
 

 

الاهلى والداخلية (12)
 

 

الاهلى والداخلية (13)
 

 

الاهلى والداخلية (14)
 

 

الاهلى والداخلية (15)
 

 

الاهلى والداخلية (16)
 

 

الاهلى والداخلية (17)
 

 

الاهلى والداخلية (18)
 

 

الاهلى والداخلية (19)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة